بعد رفضهم دعوة بودريقة.. منخرطو الرجاء يلتئمون احتفالا بإنجاز الأخضر

يحتفي منخرطو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم السبت المقبل سادس يوليوز الجاري بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بالإنجاز الاستثنائي الذي بصم عليه الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المنقضي، بعد بسطه السيطرة بشكل مطلق على المنافسات المحلية وتتويجه بطلا للدوري الاحترافي وكأس العرش.

ورفض منخرطو الرجاء في وقت سابق دعوة الرئيس المتواجد خارج حدود التراب الوطني، محمد بودريقة، للاحتفال رفقة باقي مكونات النادي من لاعبين وطاقم التدريب وإداريين ومسيرين، لامتعاضهم من “التسيب والفوضى” الذي سمح للكأس ودرع البطولة من تجاوز أسوار النادي نحو حفلات بمنازل ومقاهي العاصمة الاقتصادية.

وسيتعذر على الطاقم التقني واللاعبين الحضور لحفل المنخرطين، لتزامن الأخير مع عطلتهم السنوية التي منحتها إدارة الفريق لهم، والمحددة في عشرة أيام، قبل العودة لكنف النادي، استعدادا للاستحقاقات المهمة التي سيقبل عليها “النسور” الموسم القادم.

ويشار إلى أن الرجاء توج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لموسم 2023/24 بعد مشوار استثنائي لم يتلق خلاله أية هزيمة تذكر، وتألق أيضا خلال منافسات الكأس الفضية لينالها بعد تجاوزه عقبة الجيش الملكي في النهائي، باصما على موسم للتاريخ سيبقى في أذهان أنصاره لوقت طويل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة