كأس الـ”كاف”.. الاتحاد الرياضي التوركي يواجه فريقا إيفواريا

وضعت قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الخميس 11 يوليوز الجاري، التي احتضن مجرياتها مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، نادي الاتحاد الرياضي التوركي، في مواجهة نادي راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري.

وستجرى مباراة الذهاب خلال الفترة ما بين 16 و18 غشت المقبل، على أن تجري مبارة الإياب ما بين 23 و25 غشت المقبل في أبيدجان.

وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز من مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.

على نفس الصعيد، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إعفاء نادي نهضة بركان، وصيف نادي الزمالك المصري، في النسخة السابقة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من إجراء مباريات الدور التمهيدي الأول.

وسيواجه نادي نهضة بركان في منافسات الدور التمهيدي الثاني، الفائز في مباراة الدور التمهيدي الأول بين نادي دادجي إف سي البنيني، ونادي إل كانيمي واريوس النيجيري.

وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الفترة ما بين 13 و15 شتنبر القادم، على أن تجرى مباريات الإياب ما بين 20 و22 شتنبر 2024.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة