“Marina Summer”.. وجهة لا تُـفوت هذا الصيــف

أعلن مركز مارينا للتسوق، عن انطلاق فعاليات “Marina Summer”، للاحتفال بالصيف، والفن، والرياضة، والثقافة، والموسيقى، وتقديم تجربة صيفية مميزة في قلب الدار البيضاء، على ساحل البحر.

ووفق بلاغ مركز مارينا للتسوق، يجسد هذا الحدث، في الفترة الممتدة من 12 يوليوز إلى 18 غشت 2024، الأسلوب الفني الحضري لمدينة الدار البيضاء، إذ يقدم لزواره لحظات فريدة من المشاركة واكتشاف كل ما هو جديد.

مجموعة متنوعة من الأنشطة

وأشار البلاغ، أنه خلال هذه الفترة، سيتزين مركز التسوق بديكورات صيفية ويزخر بأنشطة مفتوحة مجانية للزوار.

وأضاف، أن الزوار سيتمكنون من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مثل ألعاب الفيديو، والرياضة، والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. بالإضافة إلى عروض للرقص، وعرض كرة القدم الحرة، وحمام سباحة بالكرات العائمة، سيتم تزيين المشهد الفني بعروض فرقة “Vene Son Trio” وعروض راقصين مثل Polini TLC وعرض جرافيتي مباشر للفنان Dais وركن التخصيص الشخصي مع Zaamom بالإضافة إلى مسابقة لسحب أسماء الفائزين. كما ستكون جلسة التوقيع الحصرية للفنانة Ouidad من أبرز فعاليات Marina Summer 2024.

ولفت البلاغ ذاته، أن تراس المول، سيقدم بإطلالته الخلابة على البحر، برنامجًا فنيًا متنوعًا يشمل عروض موسيقية حية، وعروض دي جي، وفرق الجيتار، وعرض سيرك، والعديد من المفاجآت الأخرى.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة