توقيف بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي في ألمانيا

أفاد مصدر مطلع أن السلطالت الأمنية في ألمانيا أوقفت محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء بمدينة هامبورغ، تنفيذا لأمر دولي بإلقاء القبض عليه أصدرته السلطات المغربية المختصة.

يذكر أن المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء سبق أن أصدرت حكما قضائيا في حق بودريقة.

وأوضح المصدر ذاته أن بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، جرى توقيفه في ألمانيا، بناء على مذكرة بحث دولية، حيث كان بصدد التوقيع العقد من جديد مع مدرب نادي الرجاء، الألماني جوزيف زينباور، الذي قضى موسما استثنائيا مع الفريق، بتتويجه بالبطولة وكأس العرش.

ولم يستبعد المصدر أن تكون مذكرة البحث الدولية الصادرة في حق محمد بودريقة، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والذي كان يرأس مقاطعة مرس السلطان، وعضو مكتب الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، لها علاقة لها بموضوع الشيكات والتزوير الذي سبق للنيابة العامة أن أصدرت فيه مذكرة بحث وطنية.

وأشار المصدر إلى أن الأمر بالتوقيف الدولي لبودريقة له علاقة بتعميق البحث في فضيحة “تذاكر المونديال”، إذ أن بودريقة تسلم حوالي 3 آلاف تذكرة لمباريات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر قصد توزيعها على الجمهور المغربي، الذي لم يحظى باقتناء التذاكر في حينها من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لكن في المقابل لم يبرر بودريقة طريقة توزيعها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة