قصف كثيف متبادل بين “حزب الله” وإسرائيل

د.ب.أ

واصل “حزب الله” الجمعة، استهداف مواقع إسرائيلية عديدة، بينها ثكنة “يفتاح” ومستوطنة “أبيريم” بصواريخ الكاتيوشا، وموقع “رويسات العلم” الإسرائيلي بصاروخ “وابل” الثقيل.

كما أعلن الحزب عن استهداف عناصره جنوداً إسرائيليين في محيط ثكنة “راميم” الإسرائيلية بصاروخ بركان، وموقع “المطلة” الإسرائيلي بقذائف المدفعية. كما استهدفوا مرابض مدفعية إسرائيلية في “خربة ماعر” بصواريخ الكاتيوشا والفلق.

واستهدف الحزب مستعمرة “نيفيه زيف” الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشا، ومستعمرة “المنارة” الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، و”موقع المرج” الإسرائيلي بقذائف المدفعية.

كما أعلن الحزب عن استهداف، منظومة فنية في موقع “العباد” الإسرائيلي بمسيرة هجومية وموقع “رويسة القرن” الإسرائيلي في مزارع شبعا، وموقع “السماقة” الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية بالأسلحة الصاروخية، ومرابض مدفعية إسرائيلية شمال مستوطنة “عين يعقوب” الإسرائيلية، بواسطة مدافع الميدان، وموقع “المالكية” الإسرائيلي بقذائف المدفعية.

وفي وقت سابق، أعلنت “السرايا اللبنانية”، أن عناصرها استهدفوا، صباح الجمعة، موقع “الراهب” الإسرائيلي بالصواريخ وقذائف المدفعية.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية، مساء الجمعة، بلدة “عيترون” الجنوبية، وأطراف بلدة “راشيا الفخار” في جنوب لبنان، حسبما أعلن مراسل قناة “المنار ” المحلية التابعة لـ”حزب الله”.

كما وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر الجمعة وسط بلدة “حولا” و”وادي البياض” عند أطراف البلدة من جهتها الجنوبية في جنوب لبنان، كما قصفت حرج بلدة “مركبا” الجنوبية، بحسب ما أعلنت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية.

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة