وداديون غاضبون من إذاعة رياضية

احتجت جمعية العائلة الودادية وبشدة، على الفيديو الذي نشرته إذاعة “راديو مارس”، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي تظهر فيه جماهير الرجاء تتغنى بأحد أغانيها، مع عنوان “كلاش سقسيو البطة من مراكش”.
واعتبرت جمعية العائلة الودادية، الفيديو بـ”الاستفزازي” ويمس بالجماهير الودادية، ويستهدف الى خلق الفتنة بين أنصار الفرق الوطنية والتحريض على الشغب.
وأضافت جمعية العائلة الودادية في بيانها الذي توصلت “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن “مثل هذه الخرجات الإعلامية، لبعض المحسوبين على الأقلام، الغرض منها النيل من جماهير فريقنا الوفية وتشويه صورتها أمام المجتمع المدني، خصوصا أن الفريق يعرف توهجا خلال مرحلة الإياب ويحصد الأخضر واليابس”.
وطالبت الجمعية الودادية، باعتذار رسمي من مدير المحطة لجميع الجماهير الودادية، ومحاسبة المسؤول الأول على هذا الخطأ المهني وإحالته إلى التحقيق.
وكانت إدارة إذاعة راديو مارس قد قدمت اعتذارها إلى كل مستمعيها وزوار موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وذلك بعد نشر الفيديو صباح يوم الاثنين.
وحذفت الإذاعة الخاصة الفيديو على صفحتها الرسمية، في حدود الساعة الثالثة والنصف صباحا، وقررت إتخاذ عقوبات في حق الأشخاص المسؤولين عن تصوير وتوضيب ونشر الفيديو.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة