قاعات السينما تستقبل كوميديا “قلب 6/9”

تستعد القاعات السينمائية المغربية لاستقبال العرض الأول للفيلم العائلي الكوميدي “قلب 6/9″، من إخراج محمد علي العويني وإنتاج إدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، وسيناريو جواد كروتي.

سيُعرض الفيلم يوم 24 يوليوز الجاري في جميع دور العرض المغربية، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن. يعد الفيلم بتقديم تجربة سينمائية لا تُنسى بقصته العميقة الكوميدية والمؤثرة. يروي فيلم “قلب 6/9” قصة عباس، رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين. يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكنها غالبًا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

وقال المنتج إدريس شحتان عن الفيلم: “نسعى من خلال عرض فيلم ‘قلب 6/9’ إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، مسلطين الضوء على مواهب السينما المغربية. إنه مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية. وأنا متحمس لتفاعل الجمهور بعد مشاهدة الفيلم”.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين البارزين، من بينهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي؛ إضافة إلى النجم العربي والعالمي سعد لمجرد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة