المنتخب الوطني الأولمبي يُجري آخر حصة تدريبية قبل أن يتوجه إلى مدينة سانت إتيان

أجرى المنتخب الوطني الأولمبي، الأحد 21 يوليوز 2024 أخر حصة تدريبية قبل أن يتوجه عشية اليوم إلى مدينة سانت إتيان حيث سيخوض الجولة الأولى والثانية عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و11 غشت 2024.

وكان المنتخب الأولمبي قد خاض تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، امتد لأسبوع، تحسبا لمشاركته في الألعاب الأولمبية حيث وضعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

وركز طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي خلال آخر حصة تدريبية التي أقيمت على أرضية ملعب بروكارديير، على كل من الجانب التقني والتكتيكي.

وأجرى المنتخب الأولمبي، السبت 20 يوليوز 2024، حصة تدريبية أخرى، أيضا، ركز، خلالها، طارق السكتيوي،  على كل من الجانب البدني والتكتيكي.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، تابع ربع ساعة الأولى من هذه الحصة التدريبية، محبي ولاعبي و أطر فريق ليوموني دارديلي (Club Limonest Dardilly Saint-Didier).

يذكر أن المنتخب الاولمبي أجرى، الجمعة 19 يوليوز 2024، حصة تدريبية خفيفة بالقاعة، خصصها الطاقم التقني للنخبة الوطنية لإزالة العياء، بعد المقابلة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية يوم امس امام فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي.

حصة تدريبية خفيفة للمنتخب الاولمبي بالقاعة (خاص)

من جهة أخرى، سيتوجه المنتخب الاولمبي، الأحد، إلى مدينة سانت اتيان لإجراء المباراتين الأوليتين ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، أمام منتخبي الأرجنتين واوكرانيا، قبل أن ينتقل إلى مدينة نيس حيث سيلعب امام منتخب العراق.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي المغربي لكرة القدم فاز، الخميس، على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي (ينتمي للدوري الوطني بفرنسا)، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب ارموند شوفي بمدينة فيلفرانش (ضواحي مدينة ليون).

وسجل الهدف الأول للنخبة الوطنية اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 64، بينما وقع اللاعب ياسين كيشطا الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و 11 غشت 2024.

يذكر أن قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وسيواجه المنتخب المغربي في المباراة الأولى نظيره الأرجنتيني في 24 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب جيفروي جويتشارد في سانت إتيان.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة