آيت منا رئيسا للوداد بالإجماع

انتخب هشام آيت منا، بشكل رسمي، رئيسا لنادي الوداد الرياضي، وذلك خلال الجمع العام العادي لموسم 2023/2024، المنعقد يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، خلفا للرئيس المستقيل، عبد المجيد البرناكي، الذي قاد المرحلة الانتقالية التي خلفت توقيف الرئيس النادي السابق، سعيد الناصري.

وتمت المصادقة، خلال هذا الجمع العام، على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع عقب استقالة المكتب السابق.

وظفر آيت منا برئاسة “وداد الأمة” بعد انسحاب منافسَيه، أنس كورامي وسعد الله ياسين، بالتوالي، والتصويت عليه من طرف المنخرطين بالإجماع.

وتضم لائحة مكتب آيت منا كلا من كمال الديساوي، وسفيان الزاهيري، وعصام العسل، وعبد الصادق مرشد، ومحمد أمين الشباني، وسعد الدريب، وأمينة عزمي، وإدريس حصا، ونبيل لحلو، ويوسف فتحي، وأمين المنجرة، وعلي الوزاني، ومحمد النباوي ومحمد الإدريسي.

ويشار إلى أن آيت منا عُين، قبل قرابة شهر، رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بالوداد الرياضي، وقام بالإشراف على التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، وباشر بانتداب عدة لاعبين لتطعيم تركيبة الفريق البشرية، كما يفاوض العديد من الأسماء لتعويض الخصاص المسجل بعد مغادرة بعض العناصر واستعدادا للاستحقاقات التي سيقبل عليها الفريق الأحمر في الموسم القادم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة