بعد انتخابه رئيسا.. آيت منا يستعرض الخطوط العريضة لمشروع بناء “وداد قوي”

انتخب هشام آيت منا، رسميا، رئيسا لنادي الوداد الرياضي، خلال الجمع العام العادي لموسم 2023/2024، المنعقد يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

ومباشره بعد انتخابه رئيسا، توجه هشام آيت منا بالشكر للمكتبين المديريين السابقين على قيامهما بعمل صعب وتحملهما المسؤولية، في وقت صعب وفي ظل مستقبل غامض، بقيادة عبد المجيد البرناكي وإدريس حصا تواليا.

كما أثنى آيت منا على منافسيه أنس كورامي وسعد الله ياسين ولائحتيهما اللتين انسحبتا قبل تاريخ انعقاد الجمع العام، مبرزا أن الاختلاف في الرؤى نابع من حب الوداد وطمعا لرؤيتها في مكانتها المعهودة.

وناشد آيت منا الحضور داخل القاعة وجمهور الفريق الأحمر الصبر والاستفادة من التجارب السابقة تفاديا للعمل على تحقيق الوعود التي قطعها مع محبي النادي، وعدم ارتكاب أخطاء تكلف الوداد غاليا.

ووعد الرئيس الجديد للوداد بفتح باب تجديد الانخراط، بحر الأسبوع المقبل، مع التأكيد على أن سومة الانخراط لن ترتفع، قبل أن يعقد جمع عام غير عادي تتم خلاله المصادقة على النظام الأساسي الجديد وفتح باب الانخراط لتدعيم وتقوية مؤسسة المنخرط داخل النادي

وتعهد آيت منا بالاهتمام بحل مشاكل فروع النادي وتقويتها، مضيفا أن مشروع بناء ناد قوي يشترط طي صفحة الماضي والقطع مع الخلافات واستحضار “النية”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة