أولمبياد باريس.. الجماهير المغربية واثقة في قدرة المغرب على تجاوز العراق (فيديو)

عبرت الجماهير المغربية، الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، قبيل مباراة المنتخب الوطني الأولمبي، ونظيره العراقي لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، عن ثقة كبيرة في قدرة “أشبال الأطلس” على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

وأكدت الجماهير المغربية، لمكروفون “إحاطة.ما” من أمام الفندق الذي يقيم به المنخب المغربي بمدينة نيس الفرنسية، على أهمية تقديم الدعم الكامل للمنتخب في هذه المرحلة الحاسمة، لتسود روح الوحدة والتكاتف بين الجماهير، مما يشكل قوة دافعة قوية للمنتخب.

وتستحضر الجماهير الإنجازات السابقة للكرة المغربية، مما يعزز ثقتهم في قدرة المنتخب على تحقيق التأهل، إذ تشعر بالفخر الكبير بتمثيل المغرب في المحافل الدولية، وتعتبر هذه المباراة فرصة لتأكيد مكانة المغرب في خارطة كرة القدم العالمية.

واعتبروا أن هذه المباراة تشكل نقطة تحول مهمة، حيث يتطلع الجميع إلى تأهل المنتخب إلى الدور القادم، إذ ترى أن في هذا الجيل من اللاعبين نواة لمنتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

من جهة أخرى، تدرك الجماهير المغربية أهمية هذه المباراة، أمام المنتخب العراقي مما يزيد من الضغط على اللاعبين، اعتبرت أن منتخب “أسود الرافدين” منافسًا قوياً، مما يجعل المباراة صعبة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة