ريال مدريد يخسر ودياً أمام ميلان

إفي

سقط ريال مدريد الإسباني في فخ الهزيمة (0-1) أمام إيه سي ميلان الإيطالي على ملعب “سولدير فيلد” في شيكاغو الأمريكية، في أول مباراة ودية لبطل أوروبا وإسبانيا خلال جولته الأمريكية، وشهدت مشاركة أولى للاعبه الجديد، البرازيلي إندريك.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد الأساسية غياب عدد من النجوم، أبرزهم الوافد الجديد كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو جويس.

سجل النيجيري صامويل شوكويزي هدف المباراة الحاسم (56)، ليمنح الروسونيري انتصارهم الثاني تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي كان فريقه هو الأفضل على أرض الملعب.

وأقيمت المباراة بين فريقين توجا بدوري أبطال أوروبا 22 مرة، أمام أكثر من 61 ألف مشجع في الملعب الذي كان ممتلئاً تقريباً عن آخره.

ونزل إندريك كأساسي ولعب 45 دقيقة، قبل أن يجري كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات عبر الدفع بلاعبين شباب، حيث اضطر اثنان منهم، سيزار بالاسيوس وألبارو رودريجيز، لمغادرة الملعب لمعاناتهما من مشكلات عضلية.

وراهن المدرب الإيطالي أيضاً على مهارة كل من أردا غولر وبراهيم دياز، إلى جانب إندريك في الهجوم، بينما تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التصدي لتسديدتين لشوكويزي وناستي.

ومع بداية الشوط الثاني رحب المهاجم النيجيري بنزول الحارس الأوكراني أندري لونين كحارس بديل للريال ليسجل في شباكه الهدف الوحيد من تسديدة قوية بيسراه داخل المنطقة في الزاوية الضيقة.

وسيلتقي الريال لاحقاً ببرشلونة في نيوجيرسي ثم تشيلسي في شارلوت.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة