أنشيلوتي يمدح إندريك ويؤكد مشاركة فينيسيوس في “الكلاسيكو”

إفي

أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن لاعبه البرازيلي إندريك “يمتلك شيئا مميزا” وأنه من النادر رؤية لاعبين بهذا المستوى في عمره، وذلك بعد أن شارك أساسيا به في المباراة الودية التي خسرها “الملكي” أمام ميلان بهدف دون رد على ملعب سولدر فيلد في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وفي مؤتمر صحافي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية بالتوقيت المحلي، قال أنشيلوتي عن إندريك “من الصعب التوصل إلى استنتاجات (حول أدائه)، لكن ما أراه هو أنه يمتلك شيئًا مميزا. إنه سريع جداً وقوي في المساحات الصغيرة”.

وأضاف عن اللاعب الذي بدأ أساسياً قبل أن يتم استبداله بين الشوطين “من النادر جدًا رؤية لاعبين يتمتعوا بهذه الخصائص”.

وعن المباراة، أكد أنشيلوتي “لقد نافسنا وقاتلنا وقمنا بأشياء جيدة بفريق مليء بالشباب. الشيء المهم هو المنافسة وقد حققنا ذلك. هناك أمور يجب تحسينها، لكنها أشياء طبيعية تماما”.

كما تحدث المدرب الإيطالي عن لاعبه سيزار بالاسيوس، الذي اضطر إلى الخروج من المباراة بسبب إصابة مقلقة في الركبة.

وقال إن “بالاسيوس يعاني من مشكلة في الركبة، الأمر لا يبدو جيداً. علينا تقييم الأمر، من المؤسف أن يصاب شاب في أول مباراة تحضيرية للموسم”.

أما الشاب أيضا خوان مارتينيز، الذي لعب أمام ميلان دقائقه الأولى وهو في عمر 16 عاما، أبرز أنشيلوتي أن اللاعب “لديه الإمكانيات، إنه يافع للغاية، لكن لديه الإمكانات. إنه يمتلك كل ما يتطلبه قلب الدفاع”.

وأكد مدرب ريال مدريد أن “فينيسيوس وميليتاو سيعودان، الجمعة، واليوم عاد رودريغو. دعونا نرى ما إذا كان بإمكانهم لعب جزء من المباراة” في إشارة لمواجهة الكلاسيكو المقررة أمام برشلونة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة