شخص يذبح “مول ديطاي” بطريقة بشعة خلال جلسة خمرية بمراكش

فتحت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس فاتح غشت الجاري، بحثا قضائيا تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، بخصوص جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شخص كان مع صديقه خلال جلسة خمرية بحي “آزلي” الواقع بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وكشفت مصادر محلية لـ”إحاطة.ما”، أن المتهم كان في جلسة خمرية مع الضحية الذي كان يشتغل قيد حياته في بيع “الديطاي”، قبل أن يدخلا في نزاع حاد ليتطور الأمر بينها إلى شجار، وتبادل الضرب، قبل أن يوجه المتهم طعنات لزميله، بواسطة سلاح أبيض، ما تسبب في سقوط الضحية جثة هامدة على مستوى شارع الحسن الثاني بالقرب من مدارة “الأحباس”.

وتابعت ذات المصادر، أن المتهم ترك سلاحه الأبيض بمسرح الجريمة وفر إلى وجهة غير معلومة، إلا أن المصالح الأمنية تمكنت من إيقافه في ظرف زمني وجيز غير بعيد عن مكان الحادث.

وتم، وفق المصادر، اقتياد المتهم إلى مقر ولاية أمن مراكش، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي بأقواله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على العدالة بغرفة الجنايات باستئنافية مراكش، للبت في المنسوب إليه بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة