بحضور وجوه يافعة وبأساليب تدريبية حديثة.. الوداد يواصل استعداداته

دخل نادي الوداد الرياضي، يوم السبت ثالث غشت الجاري ببنسليمان، بقيادة مدربه الجديد الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، معسكرا تدريبيا مغلقا استعدادا للاستحقاقات المهمة التي سيقبل عليها، الموسم المقبل، الفريق الأكثر تتويجا بالمملكة.

واستبشرت الجماهير الودادية خيرا بظهور لاعبين شباب داخل القائمة المستدعاة لخوض التربص الإعدادي، منحهم المدرب الجنوب إفريقي الفرصة بعد متابعة قصيرة لمبارياتهم النهائية للبطولات الوطنية للفئات السنية.

وضم موكوينا إلى تركيبته البشرية لاعبين من مدرسة النادي من فئات الأمل والشبان بالإضافة إلى لاعب من فئة الفتيان، ما أعطى إشارات قوية على فكر المدرب الشاب، واعتماده على سياسة التشبيب.

كما وثقت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها النادي الأحمر على وسائط التواصل الاجتماعي، اعتماد موكوينا طرقا تدريبية حديثة ومبتكرة لتطوير الجانبين التقني والبدني للاعبين.

ويشار إلى أن الرئيس الجديد لنادي الوداد، هشام آيت منا، الذي تم انتخابه، الشهر الماضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي الذي قاد الوداد في المرحلة الانتقالية التي عقبت توقيف الرئيس الأسبق، سعيد الناصري، يسعى إلى إعادة الفريق الأحمر إلى سكة التتويجات بعد صيام عن الألقاب لمدة موسمين.

وباشر آيت منا سلسلة تعاقدات لتدعيم التركيبة البشرية للنادي بالاستشارة مع المدرب موكوينا، وتعاقد الفريق، لحدود اللحظة، مع كل من نبيل مرموق، وزكرياء ناسيك، ومحمد مفيد، وحمزة الساخي، ومحمد الرايحي، ومعاد إينزو، والدولي الموريتاني محسن بودة.

ويواصل نادي الوداد بحثه عن لاعبين مغاربة وأجانب لسد مكامن الخصاص، الذي خلفه رحيل ركائز الفريق خلال المواسم الماضية كالقائد يحيى جبران وأمين أبو الفتح وأيوب العملود.

ويجري الجناح الأوغندي أسامة عرفات، اختبارات للوقوف على إمكانياته بتوصية من رولاني موكوينا، فيما فشل الدولي الكونغولي السابق جيانلي إمبولا والمغربي ياسين أيوب القادم من الدوري الهولندي في اجتياز الاختبارات، ليتعذر إمضاء عقود انضمامهم إلى الفريق الأحمر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة