حكيمي: التتويج بالبرونزية ثمرة عمل وتضحيات مجموعة كاملة

أكد قائد المنتخب الوطني الأولمبي، أشرف حكيمي، أن التتويج بالميدالية البرونزية التاريخية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس “مستحق وثمرة عمل وتضحيات مجموعة كاملة لمدة شهر”.

وقال حكيمي في مؤتمر صحافي عقب الفوز الساحق: “نحن فخورون بالفوز بهذه الميدالية، عطفا على كل العمل والتضحية لمدة شهر نستحق هذه الميدالية”.

وأضاف ظهير باريس سان جرمان الفرنسي الذي اختتم مهرجان الأهداف بضربة حرة رائعة من خارج المنطقة “كنا نرغب في التتويج بالميدالية الذهبية، لكن للأسف لم ننجح في التأهل الى المباراة النهائية. أعتقد أنه بعد خسارتنا أمام إسبانيا، اظهر المنتخب شخصيته وجاهزيته وقدرته على استعادة التوازن والفوز بميدالية تاريخية للمغرب”.

وتابع “مسؤولية كبيرة كانت على عاتقي لأنني القائد وأحد العناصر الأساسية في المنتخب الأول، وبالتالي كانت رغبتي كبيرة في المساهمة في قيادة المنتخب الأولمبي إلى منصة التتويج”.

وأردف صاحب هدفين في المسابقة، قائلا “كانت الرغبة واضحة منذ البداية وتحدثنا كثيرا قبل البطولة عن ذلك مع المدرب الذي يعود إليه الفضل بشكل كبير على هذا المستوى الذي قدمنا، دون أن ننسى جهود باقي اللاعبين وتحديدا سفيان رحيمي بأهدافه الثمانية”.

ولم يفت ظهير باريس سان جرمان الفرنسي التذكير بتشجيعات الجماهير المغربية “التي ساندتنا في جميع المباريات، نشكرهم كثيرا وكذلك المغاربة في مختلف أنحاء العالم”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة