مباراة ودية.. الرجاء يتعادل مع العين الإماراتي

تعادل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء السبت 10 غشت الجاري، بصفر لمثله، أمام ضيفه نادي العين الإماراتي (بطل آسيا)، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب العربي الزاولي.

وخاض نادي الرجاء هذه المباراة الإعدادية أمام ضيفه الإماراتي، بدون جمهور، وذلك لأسباب تنظيمية وأمنية.

وكانت هذه المباراة الودية الأخيرة فرصة للفريقين، للاستعداد بشكل جيد، والوقوف على جاهزية اللاعبين، إذ سيحاول نادي الرجاء في الموسم المقبل الدفاع عن لقبي البطولة وكأس العرش، فضلا عن المنافسة بقوة على لقب عصبة الأبطال الأفريقية.

من جهته، يتنظر نادي العين الإماراتي موسما شاقا، وهو المطالب بالدفاع عن لقب كأس آسيا، وذلك في ظل الشكوك التي تحيط باستمرار هدافه ونجمه الأول الرجاوي السابق سفيان الراحيمي المتوج حديثا رفقة المنتخب المغربي الأولمبي ببرونزية الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي، كان قد تعادل مع النادي البنزرتي التونسي بهدف لمثله في لقاء ودي جمعهما، مساء السبت الفائت، بطبرقة (تونس).

وافتتح الرجاء التسجيل بواسطة حسين رحيمي، غير أن النادي البنزرتي تمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب محمد الصادق الجمالي.

وتوج الرجاء البيضاوي الموسم الماضي بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للقسم الأول. كما فاز بلقب كأس العرش (موسم 2022-2023)

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة