بعد تتويجه هدافا لأولمبياد باريس.. رحيمي يتوج بجائزة جديدة

حصد الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، خلال حفل رابطة المحترفين الإماراتية، الذي أقيم، مساء السبت، بقصر الإمارات عن الموسم الماضي 2023-2024.

وأفاد الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري أدنوك للمحترفين”، الأحد، أن تتويج رحيمي نجم العين، بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، جاء متفوقًا على الثنائي فابيو دي ليما لاعب الوصل، وإسماعيل مطر قائد الوحدة الإماراتي.

وأضاف، أن الدولي المغربي سفيان رحيمي، قدم موسمًا ناجحًا مع العين ببطولة “دوري أدنوك للمحترفين”، على الرغم من عدم التتويج باللقب، واحتلال فريقه المركز الثالث في جدول الترتيب خلفًا للوصل حامل اللقب وشباب الأهلي الوصيف.

وخاض سفيان رحيمي 18 مباراة في “دوري أدنوك للمحترفين” الموسم الماضي 2023-2024، بما يعادل 1542 دقيقة، وسجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين و24 تسديدة على المرمى و379 تمريرة صحيحة، ثم 52 مراوغة و31 تمريرة مفتاحية بالترتيب.

ويعد سفيان رحيمي ثاني هدافي العين في بطولة دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، برصيد 8 أهداف خلفًا للتوجولي لابا كودجو هداف الزعيم في المسابقة بـ 12 هدفًا.

ويشار، أن راحيمي توج أيضا بهداف دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 (8 أهداف)، وذلك بعدما قاد المنتخب المغربي الأولمبي لإحراز ميدالية برونزية تاريخية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة