ماريسكا ينصح تشيلويل بالرحيل عن تشيلسي

رويترز

قال مدرب تشيلسي الجديد، إنزو ماريسكا، إنه سيكون من الأفضل لبن تشيلويل، الرحيل عن النادي بسبب معاناته لدخول تشكيل الفريق المزدحم، وذلك قبل مباراة الفريق الأولى بالدوري الإنجليزي أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، يوم الأحد.

ويستمر عقد تشيلويل حتى 2027، وشارك الدولي الإنجليزي في 106 مباريات مع تشيلسي منذ انضمامه من ليستر سيتي عام 2020 وساعد الفريق الواقع في غرب لندن على الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام التالي.

وابتعد اللاعب (27 عاماً)، الذي يلعب عادة في مركز الظهير الأيسر مع تشيلسي، عن التشكيل الأساسي بعد وصول الإسباني مارك كوكوريلا في عام 2022.
وغاب تشيلويل عن الملاعب بسبب الإصابة الموسم الماضي، وشارك في 21 مباراة في كافة المسابقات.

وقال ماريسكا للصحافيين: “تشيلي (تشيلويل) لم يتدرب خلال الأيام القليلة الماضية لأنه كان مريضاً، من الواضح أنني أحب الطريقة التي يلعب بها لكن المشكلة هي أنه يعاني معنا قليلاً للعثور على أفضل مركز له.

وأضاف: “تدرب صباح أمس (الجمعة) 22 لاعباً، وإذا سألتهم جميعاً سيقولون إنهم يريدون اللعب ضد مانشستر سيتي يوم الأحد، ولكن هذا مستحيل، عندما يتدربون كل يوم ولا يشاركون، فهذا ليس أمراً جيداً لهم أو لي، حيث يتعين علي اتخاذ قرار، ربما يكون من الأفضل الرحيل والمشاركة باستمرار في مكان آخر، فترة الانتقالات مفتوحة لذلك سنرى ما سيحدث”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة