بطولة إسبانيا: ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا

قاد النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة إلى فوز ثمين أمس السبت بتسجيله هدفي اللقاء أمام مضيفه فالنسيا 2-1، مانحا المدرب الألماني هانزي فليك انتصارا في مباراته الرسمية الأولى برسم الدورة الأولى من الدوري الإسباني.

وافتتح فالنسيا التسجيل عن طريق هوغو دورو (د44)، قبل أن يتمكن ليفاندوفسكي من قيادة برشلونة للفوز بنقاط المباراة بعد تسجيله هدف التعادل (د45 5) ، وهدف الانتصار في الدقيقة 49 من ضربة جزاء.

وقال ليفاندوفسكي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة “أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني ومع ثلاثة أو أربعة لاعبين صغار السن للغاية. أعتقد أن هذه المباراة مهمة للغاية، الفوز في بداية الموسم، وخاصة في هذا الملعب في فالنسيا، أمر صعب للغاية”.

وتابع “هدفي دائما هو تسجيل الأهداف، لا أعرف عدد الأهداف التي سأسجلها بحلول نهاية الموسم، لكن من المهم جدا بالنسبة لي أن أسجل الأهداف لأنها كانت المباراة الأولى”.

وعن الدورة ذاتها تعادل أوساسونا مع ضيفه ليغانيس 1-1. وتقد م الضيوف عبر خوان كروس (د22)، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عبر خوان سوريانو بالخطأ في مرمى فريقه (د79).

وتستكمل مباريات الدورة اليوم الأحد، عندما يحل بطل إسبانيا وأوروبا ريال مدريد المتو ج بلقب الكأس السوبر الأوروبية الأربعاء الماضي ضيفا على ريال مايوركا، فيما يستقبل ريال سوسييداد نظيره رايو فايكانو.

وتختتم الدورة الإثنين بمواجهتين بين أتلتيكو مدريد ومضيفه فياريال، وبلد الوليد وضيفه إسبانيول.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة