أمين عدلي يتوج رفقة ليفركوزن بأول لقب للسوبر الألماني

توج اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، أمين عدلي، بطلا لكأس السوبر الألماني بمعية فريقه باير ليفركوزن الألماني، خلال الفوز في المباراة النهائية على شتوتغارت بالضربات الترجيحية (4-3).

توج باير ليفركوزن، بطل الدوري والكأس، السبت، بمسابقة الكأس السوبر الألمانية، للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على ضيفه شتوتغارت وصيفه في الدوري بالضربات الترجيحية (4-3) بعد تعادلهما (2-2) في الوقت الأصلي.

ولم يستغل شتوتغارت، الفائز باللقب سنة 1992، النقص العددي في صفوف ليفركوزن إثر طرد مهاجمه الفرنسي مارتن تيرييه بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 37، لتستقبل شباكه هدفا قاتلا في آخر أنفاس الوقت القانوني للمباراة.

وكان ليفركوزن سباقا للتسجيل عبر لاعبه النيجيري فيكتور بونيفايس (د 11)، وأدرك شتوتغارت سريعا التعادل عبر الفرنسي إنزو ميو (د 15)، قبل أن يتقدم بفضل البديل دنيس أونداف (د 63). لكن قبل دقيقتين من صافرة النهاية استقبلت شباكه هدف التعادل عن طريق البديل المهاجم التشيكي باتريك شيك (د 88).

وتجمع الكأس السوبر بين المتوج بلقب بالدوري والفائز بالكأس، إلا أن تحقيق ليفركوزن للثنائية المحلية سمح لشتوتغارت صاحب المركز الثاني في “بوندسليغا” بخوض المواجهة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة