الدار البيضاء تحتضن بطولة المغرب في اللعبة الحماسية “فري فاير”

ستتحول الدار البيضاء، السبت 24 غشت الجاري، إلى عاصمة الرياضة الإلكترونية في المغرب، حيث ستصل النسخة الأولى من “بطولة المغرب” في لعبة فري فاير إلى ذروتها.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن 12 من أفضل الفرق في البلاد، ستتنافس في “الباتل رويال” من أربع جولات للحصول على اللقب المرموق كأول بطل لفري فاير في المغرب، مع جائزة مالية كبرى تبلغ 100,000 درهم مغربي.

منصة لمستقبل الرياضة الإلكترونية المغربية

واضاف المصدر، أن الطريق إلى النهائيات الكبرى، كان أمرا مذهلاً بكل ما للكلمة من معنى. “فقد بدأت المنافسات بمرحلة تأهيل المجموعات التي جرت بين 5 و9 غشت، حيث سجل أكثر من 10,000 لاعب للمشاركة”.

وزاد: “بعد خمسة أيام من التنافس الحاد، تأهل 20 فريقاً للمشاركة في التصفيات. يجدر بالذكر أن العديد من هذه الفرق لم تكن محترفة بشكل كامل، مما يبرز التزام “بطولة المغرب” بدعم المواهب المحلية وتوفير منصة للفرق الصاعدة للتألق على الساحة الوطنية”.

وتابع: “في 11 غشت 2024، وضعت مرحلة التصفيات هذه الفرق المؤهلة مجدداً أمام نخبة من أفضل الفرق المغربية: WASK، FIGHT NIGHT WINNERS ESPORTS وTOP 12 ESPORTS. وتم توزيع الفرق إلى مجموعتين، وتنافسوا بشدة، وتمكنت أفضل ست فرق من كل مجموعة من التأهل للنهائيات الكبرى”.

وفيما يلي القائمة الكاملة للفرق الـ 12 التي ستتنافس على المجد هذا الأسبوع:

– IMPELDOWN
– WASK
– HLWN BLITZ
– TYRANIDS
– FIGHT NIGHT
– BOLZA
– WINNERS ESPORTS
– AMATERAS
– TOP12 ESPORTS
– SUPER STARS
– VALD MAROC
– HELALA 12

وأشار المصدر ذاته، إلى أن ثلاث فرق، وهي: SUPER STARS وVALD MAROC وIMPELDOWN، اجتذبت اهتمام المشجعين والمحللين على حد سواء. إذ لم تكتفِ هذه الفرق بالتأهل للنهائيات فقط، بل أظهرت أيضاً مستوى عال من اللعب قد يفاجئ الجميع على حلبة التنافس. حيث تميز فريق IMPELDOWN بإنهاء مرحلة التصفيات في المرتبة الأولى، متفوقاً على البطل الحالي WASK.

وواصل: “إلى جانب هذه النجوم الصاعدة، هناك أربعة فرق: BOLZA HELALA HLWN BLITZ وTYRANIDS تخوض أولى منافساتها بعد اجتيازها التصفيات المفتوحة لضمان مكانة لها في النهائيات. يرمز طريقهم من بداية التنافس إلى النهائيات إلى روح فري فاير ويؤكد على الإمكانيات اللامحدودة لمجتمع الرياضة الإلكترونية المغربية”.

وأضاف: “على الرغم من أن فرق WASK FIGHT NIGHT AMATERAS WINNERS ESPORTS وTOP12 ESPORTS تدخل النهائيات كمرشحين للفوز، إلا أن الطبيعة غير المتوقعة للعبة فري فاير تضمن أن كل شيء ممكن. يمكن للمشجعين أن يتوقعوا يوماً مليئاً بالدراما الحادة والمنافسات الشرسة وربما حتى بعض المفاجآت مع كتابة تاريخ الرياضة الإلكترونية المغربية”.

لا تفوتوا الحدث هذا السبت

ودعا المنظمون جميع عشاق فري فاير ومحبي الرياضة الإلكترونية للانضمام إلينا لمتابعة النهائيات الكبرى لـ”بطولة المغرب” يوم 24 غشت 2024.

وأكد البلاغ، أن هذا الحدث، سيبدأ في الساعة 11 صباحاً في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لافتا أن الدخول مجاني، فقط يجب التسجيل على الموقع ff-ticket.garena.com لحجز مكان.

وأضاف: “سيحظى المشاركون بأداء حي من مغني الراب DADA مما سيزيد من حماس الحدث. وسيكون لدى المعجبين أيضاً فرصة للفوز بجوائز مثيرة تشمل هواتف ذكية وسماعات”.

وتابع: “كما سيحصل أول 1000 مشارك على منتجات حصرية من فري فاير، بالإضافة إلى إمكانية الفوز بمقتنيات محدودة الإصدار خلال الألعاب السابقة للحدث، مما يضمن أن يغادر الجميع بذكرى من هذا الحدث التاريخي”.

وأوضح المصدر، أنه بالنسبة للذين لا يستطيعون الحضور شخصياً، سيتم بث الحدث بالكامل مباشرة عبر القنوات الرسمية لـ Free Fire على YouTube، TikTok وFacebook.

وللمزيد من المعلومات والتحديثات، وأهاب المنظمون، أنه يرجى متابعة Garena Free Fire MEA على منصات التواصل الاجتماعي التالية: Facebook، Instagram، TikTok، YouTube.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة