الوداد يعلن تعاقده مع مايلولا كاسيوس

أعلن نادي الوداد الرياضي عن تعاقده مع الجناح الجنوب إفريقي مايلولا كاسيوس على سبيل الإعارة، قادما من إف سي تورونتو الكندي.

ويعد كاسيوس منتوجا خالصا لفريق صنداونز الجنوب إفريقي الذي لعب رفقة فريقه الأول موسم 2022/2023، ليستقطب أنظار فريق إف سي تورونتو الذي رصد 1,5 مليون يورو للتعاقد مع الموهبة الجنوب إفريقية.

وتألق الجناح الأيسر مع فريقه الأم إذ حقق أرقاما جيدة في موسمه الأول مع الفريق بـ19 مساهمة (15 هدفا و4 تمريرات حاسمة) من أصل 31 مقابلة، غير أن تجربته الاحترافية بالفريق الكندي لم تكن موفقة، إذ لم يشارك سوى في 8 مباريات مسجلا هدفين اثنين بالإضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة.

ويبدو أن علاقة مدرب الوداد الجديد، رولاني موكوينا، بمواطنه كاسيوس كانت لها أثر جيد على سير المفاوضات، بالنظر لثقة المدرب في اللاعب الذي منحه فرصة اللعب بالفريق الأول لصنداونز، ورغبة اللاعب في العمل مجددا تحت إمرة مستكشفه.

على الصعيد الدولي، شارك مايلولا في مباراتين دوليتين مع منتخب جنوب إفريقيا، وكان ظهوره الأول بقميص الـ”بافانا بافانا” ضد ليبيريا في مباراة تصفيات كأس الأمم الإفريقية في 24 مارس 2023.

وأوضح بلاغ صحفي صادر عن النادي الكندي بخصوص صفقة انتقال كاسيوس إلى الوداد على أنها إعارة تنتهي بتاريخ 31 يوليو 2025، مع وجود بند في العقد يتيح للفريق المغربي إمكانية شراء عقده بشكل نهائي، عند نهاية فترة إعارته.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة