تخصصات جديدة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة

أعلنت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة عن فتح تخصصات علمية جديدة في المالية وإدارة الأعمال والموارد البشرية واللوجستيك.

وأوضح بلاغ للمدرسة الوطنية، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، أن المؤسسة تفتح آفاقا جديدة مع إطلاق تخصصات جديدة تؤهل للحصول على شهادات جامعية عليا (باكالوريا زائد 3 وباكلوريا زائد 5)، وتهم الطلبة الذين يبحثون عن مهنة أكاديمية عالية الجودة أو المسؤولين التنفيذيين الذين يرغبون في إثراء مهاراتهم وكفاءاتهم.

ويشمل سلك الدراسات العليا المتخصصة تخصصات علمية تهم المالية وتدقيق الحسابات والرقابة الإدارية، واللوجستيك وإدارة المشتريات، ودراسة السوق والتجارة الدولية، وهندسة التسيير والتسيير المقاولاتي، وإدارة الأعمال والموارد البشرية.

فيما يشمل سلك تعميق الكفاءات المعرفية، والمحاسبة والمالية والتسيير، والتسيير التجاري واللوجيستيكي، وإدارة الأعمال، والتدبير التقني لمجالي اللوجستيك والنقل، وماناجمينت وتقنيات التسيير.

وتتيح هذه التخصصات اكتساب مهارات أعمق ومعرفة أوسع في تخصصات مهمة تعرف تطورا كبيرا على المستوى الوطني، وهي فرصة للطلبة كما لغير الطلبة لاكتساب مهارات عملية وتطبيقية في المجالات المختارة، مما يزيد من إمكانية الحصول على فرص عمل مميزة في سوق الشغل، وكذا تجويد الكفاءات بالنسبة لغير الطلبة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة