الوداد يواصل تعزيز صفوفه بموهبة برازيلية شابة

أعلن نادي الوداد الرياضي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي بيدرو هنريكي دي أسيس “بيدرينيو” قادما من نادي كورينتيانز البرازيلي، ليواصل سلسلة تدعيمه لتركيبته البشرية استعدادا لاستحقاقات الموسم الرياضي المقبل.

ويعتبر اللاعب البرازيلي خريجا ومنتوجا خالصا لمدرسة نادي كورينتيانز، حيث تلقى تكوينه قبل أن يخوض مقابلات معدودة رفقة الفريق الأول للنادي.

ويشار إلى أن رئيس الفريق الأحمر، هشام آيت منا، والمدرب الجديد الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، توجها إلى البرازيل قصد مفاوضة بعض المواهب الشابة، وإقناع الأندية البرازيلية بنسبة مهمة عند انتقال اللاعبين مستقبلا، علما أن الوداد مقبل على استحقاقات مهمة في مقدمتها كأس العالم للأندية 2025.

ووافق نادي كورينتيانز على تسريح اللاعب الشاب بدون مقابل مالي، خاصة أن عقد بيدرينيو ينتهي شهر فبراير المقبل، ويحق للاعب بالتالي التوقيع على عقد مبدئي مع فريق آخر.

ويعد الشاب البرازيلي رابع لاعب أجنبي بتركيبة الوداد بعد الدوليين الموريتانيين سيدي بونا عمار ومحسن بدة والمهاجم الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا القادم من تورونتو الكندي على سبيل الإعارة.

ويستمر سعي الوداد لتعزيز صفوفه، إذ يشرف الطاقم المساعد لموكوينا على اختبار لاعبين في أفق التوقيع لهم في حال الاقتناع بمؤهلاتهم، كما ينتظر الفريق الأحمر رد فريق يانغ أفريكانز التنزاني بخصوص العرض الذي تقدم به لشراء عقدي لاعبيه محمد عزيز كي وكليمنت مزيز.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة