معرض “سعودي فاشن”.. المغرب ضيف شرف بوفد رسميّ وشركات متنوعة

نظمت شركة بيراميدز كروب للمعارض والمؤتمرات الدولية، يوم الخميس 22 غشت 2024، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض “سعودي فاشن وتكس” للأزياء والموضة والمنسوجات، الذي سيُعقد في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات من 27 إلى 29 غشت الجاري.

ولتعزيز فرص العارضين والمصممين في قطاع الأزياء والموضة، وتلبية لمتطلبات الأسواق العالمية المتغيرة، سيتم تنظيم دورة جديدة من المعرض في مدينة جدة عام 2025 بعد دورة 2024.

ويُعتبر معرض “سعودي فاشن”، الذي تنظمه شركة بيراميدز جروب، أحد أبرز الفعاليات في مجال الموضة في المنطقة، فهو يشكل منصة تجارية رئيسية وملتقىً هاماً للمصنعين والموزعين والمستوردين على حد سواء، في قطاع الأزياء والمنسوجات، حيث يتيح لهم التواصل المباشر العملاء، مما يعزز فرص التعاون التجاري وتوسيع شبكة العلاقات في الأسواق.

وأكد محمد شريف، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز، أن دورة 2024 من المعرض تتميز بمشاركة 18 دولة، بما في ذلك المغرب كضيف شرف.

وأشاد الدكتور محمد شريف بالدور البارز للمغرب في مجال الموضة، والذي يعكسه اختياره كضيف شرف، ممثلاً بوفد يرأسه حسان بركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات في الدار البيضاء.

وحضر اللقاء التحضيري للمؤتمر أيضاً ممثلون عن القنصلية المصرية بالمملكة العربية السعودية، الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى الدكتور محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز كروب.

كما شرف المؤتمر حضور ممثلين من نادي رواد الأزياء بالمملكة العربية السعودية، ومجموعة من الهيئات والشركات المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة والمنسوجات والمفروشات المنزلية من كلا البلدين.

وفي تصريح له، قال حسان بركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات في جهة الدار البيضاء سطات: “ممتن جدا لاختيار المغرب كضيف شرف في المعرض، حيث ستشارك أكثر من عشرة شركات مغربية متنوعة، من مبتدئين إلى شركات متقدمة، بالإضافة إلى مصممين ومصممات من المغرب ومن المغاربة المقيمين في هولندا وفرنسا وإسبانيا”.

وأضاف حسان في السياق ذاته: “يشرفنا أن نكون ضيوف شرف في هذا الحدث، ونتمنى لجميع المشاركين التوفيق في إبرام صفقات ناجحة مع شركائنا في السعودية والدول الأخرى، كما نترقب لقاءات مثمرة وتبادل فرص العمل التي ستساهم في تعزيز العلاقات التجارية بيننا وبين الدول الشقيقة والصديقة، أود أن أشكر شركة بيراميدز كروب على دعمها الكبير للشركات المبتدئة، وخاصة المغربية. هذا المعرض يشكل فرصة رائعة لنا جميعاً”.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 18 ألف زائر محترف، ويُعتبر فرصة هامة لزيادة الوعي بالعلامات التجارية والتعرف على أحدث تطورات سوق المنسوجات في المملكة ومنطقة الخليج.

ويهدف معرض “سعودي فاشن وتكس” إلى تقديم أحدث الاتجاهات في عالم الموضة، وتوسيع شبكة العلاقات بين المتخصصين، حيث سيجمع أكثر من 500 عارض وعلامة تجارية من أرقى منتجي الأزياء والمنسوجات في المنطقة.

ويتيح المعرض للزوار من دول الخليج وإفريقيا فرصة التعرف عن كثب على أحدث تصاميم المنسوجات والأزياء، والتواصل مع الشركات المصنعة والموزعين، وتعزيز العلاقات التجارية.

من جهة أخرى، يوفر معرض “سعودي فاشن” منصة لعرض أحدث التصميمات والابتكارات في مجال الأزياء والمنسوجات، مما يتيح للشركات تقديم منتجاتها الجديدة ومواكبة أحدث التطورات في السوق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة