بطولة فرنسا.. حارث يسجل لمرسيليا الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه رينس

تعادل فريق مرسيليا أمام ضيفه رينس (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، ضمن مباريات الدورة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وسجل هدفي مرسيليا كل من الدولي المغربي أمين حارث (د 25)، والإنجليزي مايسون غرينوود (د 71)، ووقع لرينس كل من الإسباني سيرخيو أكييمي (د 51) والإيفواري يايا-قادر فوفانا (د 55).

بتسجيله لهدف السبق، يواصل الدولي المغربي أمين حارث، منذ بداية الموسم الرياضي 2024-2025، إحراج مدرب مرسيليا، الإيطالي روربيرتو دي زيربي، غير متحمس لبقاء اللاعب مع الفريق الفرنسي، ومدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، الذي لم يعد ضمن أولوياته في التركيبة البشرية لأسود الأطلس.

وقدم حارث في المباراة أداء ملفتا، بمنح فريقه هدف السبق، مع المساهمة في بناء العمليات الهجومية.

ورغم أنه لم يتمم اللقاء، إذ خرج في الدقيقة 78، فقد نال أفضل نقطة في التشكيلتين (7,9).

يذكر أن الدولي المغربي تألق في مباراة الدورة الأولى أمام بريست (5-1)، بتمريرتين حاسمتين، منحتا فريقه الهدف الأول والثاني، وبالتالي حصوله على النقطة ذاتها.

وفي مباراة ثانية من اتلبطولة الفرنسية، أيضا، حقق لنس فوزه الثاني تواليا بتغلبه على ضيفه بريست (2-0).

وسجل هدفي لنس كل من الإكوادوري جوانير تشافيس (د 19) وجوليان لو كاردينال (د 45 بالخطأ في مرمى فريقه).

كما حقق نانت فوزه الأول في الدوري أمام ضيفه أوكسير، بهدفي النيجيري موزيس سيمون (د 14) وباهيريبا غيراسي (د 90+6)، رافعا بذلك رصيده إلى أربع نقاط.

وافتتحت الدورة بفوز باريس سان جرمان على مونبلييه (6-0) أول أمس الجمعة، واستكملت أمس السبت بفوز موناكو على مضيفه ليون (2-0)، وليل على أنجيه (2-0)، ولوهافر على سانت اتيان (2-0).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة