جرائم ماسة بالنظام العام والسياقة الإستعراضية تقود 93 شخصا إلى الاعتقال بمراكش

باشرت ولاية أمن مراكش، ابتداء من نهاية الأسبوع الماضي، عمليات أمنية مكثفة تندرج في سياق مخطط عمل مندمج يروم مكافحة السياقات الخطيرة التي تهدد مستعملي الطريق، وزجر المخالفات المرورية التي تشكل خطرا على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، علاوة على محاربة كل المظاهر الإجرامية بالشارع العام وتلك التي تمس بالشعور بالأمن.

وأسفرت هذه العمليات الأمنية المنجزة، ليلة 24 وفي الساعات الأولى من فجر 25 غشت الجاري، عن ضبط 93 شخصا، من بينهم من هم متورطين في اقتراف جرائم ماسة بالنظام العام والأخلاق العامة، ومن بينهم مبحوث عنهم في اقتراف جنايات وجنح مختلفة.

كما مكنت هذه العمليات الأمنية النوعية من ضبط وإيداع 23 مركبة بالمحجز البلدي، لتورط أصحابها في ارتكاب السياقات الاستعراضية والخطيرة التي تهدد سلامة مستعملي الطريق وأمن المواطنات والمواطنين.

وعلاقة بالأمن الطرقي دائما، تمكنت وحدات شرطة المرور التابعة لولاية أمن مراكش خلال نفس الليلة من ضبط أربع سائقين لتورطهم في النقل بدون رخصة في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات، وتسجيل 176 مخالفة في حق سائقي الدراجات بدون ارتداء خوذة الرأس، فضلا عن تحرير مخالفات مرورية في حق 365 مخالفا لمقتضيات قانون السير والجولان.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة