عيش بلادك – دعوة للاستمتاع بالمغرب وإعادة اكتشافه من جديد

بدأت شركة بتروم العائلية 100% مغربية والرائدة في قطاع الطاقة بالمغرب، جولتها الصيفية تحت عنوان “عيش بلادك” والتي ستستمر طوال شهر غشت الجاري، وتشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات.

يسعى هذا المفهوم الاحتفالي إلى تشجيع المواطنين والمواطنات المغاربة والمغربيات، والمغاربة المقيمين بالخارج إلى استكشاف غنى المغرب عبر مختلف ربوع المملكة والتعرف بشكل أعمق على جمال البلاد وثراءها، وذلك من خلال سلسلة من الأنشطة في ثلاث محطات رئيسية في كل من مدن مراكش وطنجة وأكادير، بالإضافة إلى جولة متنقلة ستعرف زيارة 20 مدينة في مختلف أنحاء المغرب.
وفي هذا السياق، قالت مريم بوعيدة، مساهمة وعضو مجلس إدارة بتروم :”نحن فخورون بإطلاق حملة “عيش بلادك” التي تعكس التزامنا بتعزيز التراث المغربي، وتقوية الروابط المجتمعية، ودعم الاقتصاد المحلي، وتشجيع السياح على إعادة اكتشاف كنوز المغرب. رؤيتها داخل بتروم لا تنحصر في توفير منتجات الطاقة، بل تتجاوزها إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، ومفهوم “عيش بلادك” هو تجسيد على التزامنا بتقديم تجارب غنية وجعل كل محطة توقف لحظة للمشاركة وعيش ذكريات ستظل راسخة في الأذهان”.
مفهوم ملتزم واحتفالي، مفهوم “عيش بلادك” ليس مجرد مبادرة صيفية، بل هو دعوة حقيقية لإعادة اكتشاف تراثنا، على اعتبار أنه في كل محطة رئيسية، يمكن للزوار الغوص في أجواء ودية واحتفالية بفضل المساحات المصممة خصيصًا لهذا الغرض، والتي تتمثل في:د

الخيمة: مساحة مخصصة للاسترخاء وتقاسم الأوقات، حيث يمكن للزوار والزائرات الاسترخاء والاستمتاع بالضيافة المغربية الأصيلة. تم تصميم هذه الخيمة لإعادة خلق أجواء الخيام التقليدية، مما يوفر فضاءا دافئًا ومريحا يعزز التبادل واللقاءات بين الأفراد.

اللعبة: مساحة مخصصة للأنشطة الترفيهية والألعاب لجميع الاعمار، حيث يمكن للزوار والزائرات المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب والورشات الإبداعية والأنشطة الممتعة.

الربحة: مساحة مخصصة للمسابقات والأنشطة الترفيهية، تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة، مع إمكانية الفوز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك مثل هدايا صيفية وبطاقات وقود تصل قيمتها إلى 10.000 درهم.

وإلى جانب ما سبق ذكره، ستجوب جولة متنقلة البلاد تحت شعار الكرم 20 مدينة، وهي جولة تهدف إلى التقرب من الزبناء والزبونات وتغطية جميع أنحاء المملكة، مما يعزز حضور الشركة بجانب الزبناء والزبونات أينما كانوا.

ويتمثل الهدف الرئيسي من هذه الجولة في تعزيز الروابط بين بتروم والمجتمعات المحلية مع الاحتفاء بالثقافة والتراث المغربي. وتسعى بتروم من خلال ذلك إلى دعوة المغاربة والمغربيات والمغاربة المقيمين بالخارج للمشاركة في هذه الفعاليات إلى تعزيز الشعور بالفخر الوطني ودعم الاقتصاد المحلي وتشجيع السياحة الداخلية، حيث تعكس هذه المبادرة التزام الشركة بأن تكون أقرب ما نكون إلى الزبناء، من خلال منحهم وصولاً مباشراً إلى الخدمات المقترحة وخلق لحظات للمشاركة والتواصل في كل جهة من جهات المغرب.

معلومات حول بتروم
تأسست شركة بتروم سنة 1945 على يد المجموعة الأمريكية إيسو، وفي سنة 1974 حملت اسم بتروم “بترول المغرب”، ثم انضمت بعدها إلى مجموعة هولساتيك سنة 1993 لتصبح بذلك شركة مغربية 100 في المائة. اليوم، تعد بتروم واحدة من أبرز الفاعلين في قطاع الطاقة بالمغرب، وتتميز بـالتزامها بالابتكار والجودة ورضا الزبناء والزبونات. تأسست بتروم في الصحراء المغربية على يد أحمد بوعيدة، ومنذ بداياتها، تمكنت من توسيع نطاق وجودها في جميع أنحاء المملكة، حيث تقدم مجموعة كاملة من منتجات وخدمات الطاقة، انطلاقا من الوقود عالي الجودة وصولًا إلى حلول التنقل المستدام. منذ تأسيسها، وضعت بتروم الإنسان والمجتمع في صميم اهتماماتها، وسعت جاهدة للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمغرب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة