الركراكي يعلن عن لائحة الأسود وتسجيل غياب رومان سايس وعطية الله

مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي

أعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، اليوم (الخميس 29 غشت 2024)، عن اللائحة الرسمية للاعبين الذين سيدخلون التجمع الإعدادي المقبل، في فترة التوقف الدولي، استعدادا لمباراتي الغابون وليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا (المغرب 2025).

وسجل على القائمة المدعوة لحضور التجمع التدريبي الإعدادي حضور آدم أزنو، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب زكرياء الواحدي، الظهير الأيمن لنادي “جينك” البلجيكي، الذي تألق في منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024، مع توجيه الدعوة إلى المدافع المخضرم يونس عبد الحميد لتعويض غياب شادي رياضي، مدافع كريستال بالاس، بداعي الإصابة، كما جرى تسجيل عودة اللاعب عبد الصمد الزلزولي.

وفي المقابل استبعد وليد الركراكي، من جديد، غانم سايس، لاعب السد القطري، ويحيى عطية الله، مدافع الأهلي المصري، من القائمة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراتيْه أمام الغابون وليسوتو على أرضية ملعب أكادير الكبير يومي 6 و9 شتنبر المقبل على التوالي.

وفي ما يلي قائمة المنتخب الوطني المغربي:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنعبيد

الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – عبد الكبير عبقار – يونس عبد الحميد – أشرف داري – نايف أكرد – زكرياء الواحدي – محمد الشيبي – آدم أزنو.

الوسط: سفيان أمرابط – أمير ريتشاردسون – بلال الخنوس – إبراهيم دياز – أسامة ترغالين -عز الدين أوناحي.

الهجوم: حكيم زياش – سفيان رحيمي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – إلياس بن الصغير – عبد الصمد الزلزولي – إلياس أخوماش – أمين عدلي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة