اسدال الستار على الدورة الـ20 لمهرجان الشواطئ اتصلات المغرب

اختتمت خلال الأسبوع الجاري، فعليات الدورة الـ20 من مهرجان الشواطئ المنظم من طرف شركة اتصالات المغرب بعدد من الشواطئ المغربية.

وحسب بلاغ لاتصالات المغرب توصلت جريدة “إحاطة.ما” الإليكترونية، أن هذه النسخة الاحتفالية تميزت بعروض لا تُنسى وأجواء احتفالية أسرت جمهورًا واسعًا ومتنوعًا ولحظات مليئة بالمشاعر خلال السهرات التي نظمت بمناسبة عيد العرش، عيد استرجاع وادي الذهب وعيد الشباب.

وعلى مدار المهرجان، تم تنظيم حوالي 113 حفل موسيقي، مستقطبًا أعدادًا كبيرة من الجماهير المتحمسة من جميع أنحاء البلاد وخارجها. أكثر من 200 فنان محلي ووطني ودولي من مختلف الآفاق الموسيقية أناروا المنصات المقامة على الشواطئ، مقدمين برنامجًا يغطي جميع أنواع الموسيقى الحضرية والشعبية) “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والفرق الفولكلورية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”.

وأضافت اتصالات المغرب في بلاغها، أن هذا الموعد الثقافي قدم أكثر من مجرد حفلات موسيقية، بالإضافة إلى العروض الموسيقية، تمكن المحتفلون من حضور عروض الشارع والمشاركة في ورشات إبداعية. الأطفال أيضًا تم الاعتناء بهم من خلال تجهيزات خاصة بهم “ترامبولين، ورشات الرسم، مما جعل المهرجان مساحة حقيقية للتشارك والمتعة للجميع.

بالإضافة إلى المتعة التي يوفرها والتزامه بالثقافة، لعب مهرجان الشواطئ دورًا حيويًا في تحفيز الاقتصاد المحلي، مما يساهم في تنشيط المدن الساحلية خلال فصل الصيف.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة