الدوري الإسباني: مبابي يقود ريال مدريد للفوز ويسجل أول أهدافه في الليغا

أ.ف.ب
قاد النجم الفرنسي كيليان مبامبي فريقه الجديد ريال مدريد للفوز بهدفين لصفر الأحد على ضيفه ريال بيتيس.

وتمكن مبابي من تسجيل أول هدفين له في الموسم بعد صيامه عن التسجيل في الدوري منذ بدايته. ويعول الفريق الملكي على مبابي بقوة لإضفاء ألق للفريق الذي حقق العام الماضي لقب الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الفرنسي الذي انضم إلى النادي الملكي هذا الصيف قادما من باريس سان جرمان هدفه الأول في الدقيقة 67، قبل أن يضيف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وأهدى قائد منتخب فرنسا فريقه ريال فوزه الثاني، الذي رفع من خلاله رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف على جاره أتلتيكو، ومتخلفا بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ولاحت للفريق الملكي أكثر من فرصة في الشوط الأول لأخذ الأسبقية عبر المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو (20) ومواطنيه فينيسيوس جونيور (39) ورودريغو (45+3) دون النجاح في ذلك، فيما اكتفى الضيوف بفرصة عبر رأسية الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في بداية المباراة (10).

وفي الشوط الثاني أصابت تسديدة فينيسيوس القائم (50)، وأتبعه رودريغو بتسديدة تصدى لها البرتغالي روي سيلفا ببراعة (56).

وهيمن ريال مدريد على الكرة، لكنه واجه صعوبة في اختراق دفاع بيتيس المنظم حتى الدقيقة 67 عندما سجل مبابي هدفا من مسافة قريبة، مستغلا تمريرة رائعة بالكعب لعبها لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة