البطولة الاحترافية.. الوداد يتجاوز عقبة المغرب التطواني بشق الأنفس

ظفر نادي الوداد الرياضي بفوز صعب وثمين على حساب ضيفه المغرب أتلتيك التطواني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم ثاني دورات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتميزت المباراة بحضور جماهيري غفير أثت مدرجات ملعب العربي الزاولي، الذي أصبح الملعب الرئيسي لمباريات قطبي البيضاء البيتية، بالأحمر والأبيض ساعات قبل صافرة البداية لحضور حفل تقديم اللاعبين المنتدبين لتدعيم التركيبة البشرية والطاقم التقني الجديد الذي سيشرف على الفريق.

وبالعودة لمجريات اللقاء، سيطر الفريق المضيف على إيقاع اللعب إلا أن الفاعلية الهجومية واللمسة الأخيرة غابتا عن الوداد طيلة شوط المباراة الأول، بينما استمات لاعبو المغرب التطواني في الذود عن المرمى رفقة الحارس يحيى الفيلالي.

وعلى وقع البياض، انتهى شوط المباراة الأول كما بدأ.

وعلى نفس نسق الشوط الأول، استمر السجال بين الطرفين باستحواذ وضغط ودادي مقابل دفاع تطواني منظم بلاعبين شباب تألقوا في الحد من خطورة المد الهجومي الأحمر.

وفي وقت ظن فيه الكل أن المباراة تسير نحو تقاسم نقاطها، نجح وليد ناسي في الحصول على ضربة جزاء بطريقة ذكية، لينفذها بنجاج زميله الشاذلي (90+6)، مطلقا العنان لفرحة الجمهور الودادي.

وعقب هذا الفوز، نجح الوداد في الظفر بالثلاث نقاط الأولى بعد الهزيمة في مستهل البطولة أمام المغرب الفاسي، بينما تجرع المغرب التطواني هزيمته الأولى بعد تعادله في المباراة الأولى دون أهداف مع ضيفه أولمبيك آسفي.

برسم الدورة المقبلة (3)، يواجه الوداد مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي، بينما يلاقي المغرب التطواني ضيفه المغرب الفاسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة