كأس العالم للــ“فوتصال”.. فيفا: المغرب مفاجأة كرة الصالات العالمية

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هو مفاجأة كرة الصالات العالمية، وذلك قبل المباراة التي سيخوضها، الاثنين 16 شتنبر الجاري، ضد منتخب طاجيكستان، على ملعب هومو أرينا، بمدينة طشقند، لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة، من منافسات كأس العالم التي تستضيفها دولة أوزبكستان في الفترة الممتدة مابين 14 شتنبر الجارين وإلة غايية 6 أكتوبر 2024.

وأكد “فيفا” على موقعه الرسمي، أن منذ الخسارة 1-0 في ربع النهائي أمام البرازيل في آخر نهائيات عالمية، انتصر “أسود الأطلس”، على البرازيل نفسها، الأرجنتين، إيران، وإسبانيا.

ونوه “فيفا” بنجم المنتخب المغربي سفيان المسراوي، الذي كان مرشحًا لجائزة أفضل لاعب مرتين على التوالي.

واعتبر “فيفا”، أن الجماهير المغربية مجنونة بكرة الصالات ستملأ المدرجات في طشقند.

في المقابل، أفاد”فيفا” أن جماهير طاجكيستان عبروا الحدود بأعداد كبيرة لمشاهدة أبطالهم، بما في ذلك فيروز بيكمورودوف، ديلشود سلاموف، وفيزالي سردوروف، الذين يشاركون لأول مرة في كأس العالم لكرة الصالات.

في هذا الإطار، قال سفيان الشعراوي: “أعتقد أن لدينا أفضل فريق في العالم وأفضل مدرب في العالم. نحن لا نقلل من صعوبة الفوز بكأس العالم، لكننا سنفعل كل شيء للفوز بالمجموعة ثم نحقق اللقب. أؤمن أننا نستطيع تحقيق ذلك”.

وأضاف: “لقد وقعنا في مجموعة الموت. المغرب هو بطل إفريقيا ومنافس قوي للغاية. لكن سيكون لدينا دعم كبير، ونريد أن نصنع المزيد من التاريخ لبلدنا”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي أنهى مؤخرًا سلسلة مذهلة من 50 مباراة بدون هزيمة على يد إسبانيا. لكنهم ثأروا بعدها بفوزهم على لا روخا 4-1 بعد يومين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة