الـ ANAPEC تقرب خدماتها من طلبة جامعة الحسن الثاني (صور)

أعلنت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، عن إطلاق الأبواب المفتوحة الذي نظم بشراكة مع جامعة الحسن الثاني ومركز قابلية التشغيل الفرنكوفوني، وذلك في إطار انفتاحها على محيطها السوسيو-اقتصادي، وتماشياً مع توجهاتها الرامية إلى تقريب خدماتها من جميع المستفيدين.

ويقام هذا الحدث، الذي شاركت فيه إيمان بلمعطي، المديرة العامة للوكالة تحت شعار “الإدماج الفعال للطلبة.. وسيلة لتعزيز فرص النجاح” في الفترة من 18 إلى 20 شتنبر 2024، بالمراكز الجامعية الأربعة لجامعة الحسن الثاني (عين الشق، عين السبع، بن مسيك، المحمدية).

وتهدف هذه القافلة، وفق بلاغ الـ ANAPEC إلى تعزيز حضور الوكالة في الوسط الجامعي وتمكين الطلبة من الاستفادة من خدمات الإدماج والتكوين والمواكبة.

وستتضمن الفعاليات ورشات تكوينية تتناول مواضيع سوق الشغل، بالإضافة إلى لقاءات مباشرة مع الطلبة، يشرف عليها مجموعة من الأطر والكفاءات التابعة للوكالة.

وأوضح البلاغ، أن هذه اللقاءات ستقدم معلومات شاملة وشروحات ضرورية لضمان نجاح مسار الإدماج والاندماج المهني للمستفيدين.

وتفعيلاً للشراكة المتميزة بين الوكالة وجامعة الحسن الثاني، وفق البلاغ ذاته ستوفر الوكالة خلال الأيام المفتوحة، بجانب وكالتها الجامعية، وكالة متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل البيداغوجية، ستجوب هذه الوكالة مختلف المراكز الجامعية، بهدف توفير فضاء بيداغوجي ومهني متميز، يمكن الطلبة من التعرف عن كثب على الوسائل الضرورية لتحقيق الإدماج المهني الفعال.

وخلص إلى أن الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات، تهدف من خلال هذه المبادرة الى تأكيد التزامها بتقريب خدماتها من كافة الباحثين عن عمل وخاصة الطلبة وتمكينهم من الاستعداد لسوق العمل، ومساعدتهم في تعزيز فرص نجاحهم المهني، عبر تقديم خدمات بجودة ومهنية عالية تلبي مختلف الطموحات و الانتظارات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة