مونديال الفوتسال.. المنتخب الوطني يحجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي

حجز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة العالم والتي تحتضنها أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة بين 14 شتنبر الجاري و6 أكتوبر المقبل.

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى الربع، بعد فوزه في مباراته أمام نظيره البنمي بنتيجة (6-3)، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس بقاعة هومو أرينا بالعاصمة، طشقند، برسم ثاني جولات المجموعة الخامسة بمونديال الفوتسال.

وسيطر منتخب “أسود الأطلس” على إيقاع شوط المباراة الأول، حيث أنهاه متفوقا بنتيجة (3-1)، وتناوب على التهديف كل من القائد هشام المسرار (د 2)، وسفيان الشعراوي (د 6 ود 17)، فيما سجل أبدييل أورتيز هدف بنما الوحيد (د 16).

ومباشرة بعد العودة من مستودعات الملابس، نجح الرايس الفني في إضافة الهدف الرابع، إذ لم يمهل منتخب بنما سوى دقيقتين.

لكن منتخب بنما لم يستسلم وقلص الفارق مجددا، في الدقيقة السابعة بواسطة اللاعب أكويليس كامبوس، قبل أن يعيد زميله ألفونسو ماكينزي الكرة، ويتحول الفارق إلى هدف وحيد عند حلول الدقيقة 33.

وفي وقت بدأ الشك يدب في نفوس المشجعين، عاد مفتتح التهديف في الشوط الثاني، إدريس الرايس الفني، لتسجيل هدف المغرب الخامس في الدقيقة 36.

وحسم القائد، سفيان المسرار، فوز المغرب بهدف سادس قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، محبطا خطط بنما للعودة في النتيجة.

وعقب هذا الانتصار، نجح المنتخب الوطني المغربي في الظفر ببطاقة التأهل بعد نجاحه في تحقيق فوزين من مباراتين، في انتظار المباراة الثالثة والأخيرة لأسود الأطلس عن هذه المجموعة أمام البرتغال، للفصل في هوية المنتخب الذي سيتصدر هذه المجموعة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة