البطولة الاحترافية.. لا غالب ولا مغلوب في مباراة تواركة والوداد

انتهت المباراة الافتتاحية للدورة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي جمعت، يوم الجمعة على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، بين الوداد الرياضي ومضيفه اتحاد تواركة بالتعادل بهدف لمثله.

وكان الاتحاد التوروكي سباقا للتهديف، بعد تحصله على ضربة جزاء إثر ارتكاب أيوب بوشتة لمخالفة لمسة يد، حيث انبرى لها ونفذها بنجاح معاد الضحاك في الدقيقة 17.

وحاولت عناصر الوداد العودة في المباراة، مكثفة من هجماتها، لينجح وليد ناسي عند الدقيقة 37، في تعديل النتيجة، من كرة ارتدت عن حارس اتحاد تواركة، ياسين الحواصلي، الذي صد تسديدة نسيم الشاذلي، لكن الكرة اتجهت نحو ناسي الذي أسكنها الشباك.

وانتهى شوط المباراة الأول، الذي أفسدته الدقائق الطويلة التي أمضاها الحكم وغرفة حكم الفيديو المساعد في مراجعة الحالات التحكيمية، بتعادل الفريقين (1-1).

وخلال فصل المباراة الثاني، فشل الفريقان في هز الشباك، وكان نسق اللعب رتيبا ومملا، ولم تجد تغييرات موكوينا وزمرات التكتيكية نفعا، لينتهي السجال بالتعادل (1-1).

وعقب هذا التعادل، رفع اتحاد تواركة رصيده من النقاط إلى 5 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما يحتل الوداد بشكل مؤقت أيضا المركز الرابع.

وبرسم الدورة المقبلة (4) من البطولة الوطنية الاحترافية، يستقبل الوداد خصمه الدفاع الحسني الجديدي، فيما يرحل الاتحاد التوروكي لمواجهة مضيفه الشباب الرياضي السالمي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة