مونديال الفوتصال.. الشعراوي وبوريط يجمعان على قوة منتخب إيران

أجرت عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، يوم الأربعاء بمدينة بوخارة، آخر حصة تدريبية، استعدادا لملاقاة منتخب إيران، يوم الخميس ابتداء من الساعة الواحدة والنصف بتوقيت المملكة، وذلك برسم ربع نهائي بطولة كأس العالم للفوتصال، والتي تستضيفها أوزبكستان إلى غاية السادس من شهر أكتوبر المقبل.

وقبل بداية الحصة التدريبية، أجمع اللاعبان المغربيان سفيان الشعراوي وسفيان بوريط على صعوبة مواجهة منتخب إيران، بالنظر لقيمة اللاعبين التي يتوفر عليها هذا الفريق والتجربة التي راكمها خلال حضوره في عشر نسخ للمونديال، وسيطرته على القارة الآسيوية، إذ يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات بكأس أمم آسيا.

وقال الشعراوي إن مباراة ربع النهائي أمام إيران تختلف عن سابقتها ضد البرتغال، لأننا اليوم في دور إقصائي، الخسارة فيه تعني مغادرة البطولة.

بدوره أكد بوريط على أن الفريق اشتغل تحت قيادة الناخب الوطني، هشام الدكيك، على نقاط قوة وضعف المنتخب الإيراني، مضيفا أن العناصر الوطنية، على الرغم من الغيابات المؤثرة، تؤمن بإمكانيات بقية اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد احتلاله للمركز الثاني خلف منتخب البرتغال، فيما تأهل المنتخب الإيراني متصدرا للمجموعة السادسة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة