البطولة الاحترافية.. الوداد يتجاوز الدفاع الجديدي برباعية

انتصر نادي الوداد الرياضي على بنتيجة (4-1) على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالبيضاء، برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتقدم للدفاع ياسين فاتين من علامة الجزاء في الدقيقة 39، بعد ارتكاب المدافع نبيل مرموق خطأ أثناء التنافس على الكرة مع عمر العرجون.

لكن مرموق عاد ليكفر عن خطأه، إذ تمكن من التهديف في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للشوط الأول، بعد تحويله لعرضية من ضربة ركنية نفذها الساخي إلى هدف، لينتهي فصل اللقاء الأول بالتعادل (1-1).

وكان الشوط الثاني مغايرا عن سابقه، إذ بدا الوداد أكثر إصرارا على التهديف وإسعاد الجماهير الحمراء التي توافدت بالآلاف وملأت جنبات ملعب العربي الزاولي.

وبعد دقيقتين من صافرة بداية الشووط الثاني، انسل اسماعيل المترجي داخل منطقة الضيوف ومرر الكرة على طبق من ذهب نحو وليد ناسي الذي أودعها الشباك، معلنا تقدم الوداد لأول مرة في المباراة.

وأقدم المدرب الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، على 3 تبديلات دفعة واحدة، بإدخال البرازيليين آرثر ويندروسكي وبيدرينيو بالإضافة إلى مهدي موباريك مكان المهاجم السنغالي مباي نيانغ ومسجل الهدف الثاني وليد ناسي ومتوسط الميدان الدفاعي أسامة محروس.

ونجح اسماعيل المترجي في توسيع الفارق عند الدقيقة 70 بعد إنهائه بناء هجوميا جميلا، بعد تبادل ثلاثي للكرة وتمريرة بينية حاسمة للوافد البرازيلي ويندروسكي، بطريقة رائعة في شباك الحارس مروان بيساك.

ومع حلول الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، أضاف محمد رايحي رابع أهداف الوداد، ليحقق الفريق الأحمر انتصاره الثاني هذا الموسم من أصل أربع جولات لعبها.

وعقب هذا الانتصار، تصدر الوداد جدول ترتيب الدوري، مؤقتا، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الدفاع المركز 11 بعد حصده لأربع نقاط من أربع دورات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة