البطولة1.. الرجاء يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي

فاز نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الأحد 29 شتنبر الجاري (3-2)، على مضيفه نادي أولمبيك آسفي، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وتقدم الرجاء في النتيجة أولا بواسطة اللاعب يسري بوزوق، الذي أسكن الكرة في شباك الحارس المسفيوي، بطريقة جميلة، وتحديدا في الدقيقة 20، قبل أن تعرف المباراة تقلبات كثيرة، إذ عاد أولمبيك في النتيجة بواسطة اللاعب عبدالغفور لميرات معدلا الكفة في الدقيقة 32، فيما تكفل شيكنا سماكي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني، لم يستسلم الرجاء أمام أبناء أمين الكرمة، واستطاع تعديل النتيجة بواسطة مسجل الهدف الأول يسري بوزوق، من علامة الجزاء في الدقيقة 72، قبل أن يمنح الظهير الأيسر يوسف بلعمري نقاط المباراة الثلاث لفريقه بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+1.

وبهذا الفوز، حقق الرجاء نقاط الأولى هذا الموسم، بعد بداية متعثرة حصد خلالها هزيمتين، رافعا رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز 13، مع مبارتين مؤجلتين، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 4 في المركز العاشر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة