البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين: يوسف الحالي يحرز لقب الفردي والمنتخب الوطني يحرز لقب الفرق

أحرز لاعب الغولف المغربي يوسف الحالي لقب الفردي و المنتخب الوطني لقب الفرق في منافسات فئة اللاعبين أقل من 18 سنة برسم البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين التي اختتمت مساء أمس الأحد بتونس.

وهيمن اللاعبون المغاربة على منافسات الفردي في هذه الفئة حيث احتل المغربيان ياسين بن الشريف وأمين العوماري المركزين الثالث والرابع على التوالي فيما عادت المرتبة الثانية للإماراتي ريان أحمد.

وفي منافسات البطولة لفئة اللاعبين أقل من 16 سنة والتي عاد اللقب فيها لمنتخب تونس احتل المنتخب المغربي المرتبة الثالثة خلف المنتخب المصري. وعلى مستوى منافسات الفردي جاء المغربي محمد باحمو في المرتبة الخامسة فيما عاد اللقب للاردني محمد الرواشدة.

وفي فئة اللاعبين أقل من 13 سنة عاد اللقب في منافسات الفرق للمنتخب المغربي فيما احتل اللاعب المغربي الغالي بن سفاج المركز الثالث في منافسات الفردي.

يذكر أن منافسات الإناث عرفت بالخصوص فوز المغربية صوفيا الصقلي بلقب السيدات الفئة التي عاد لقب الفرق فيها للمنتخب المغربي أيضا.

وجرت أطوار منافسات البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين بقمرت بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية من 22 الى 29 شتنبر الجاري بمشاركة 11 بلدا هي بالاضافة إلى المغرب ، تونس والسعودية والإمارات وقطر وعمان والأردن والعراق ولبنان ومصر وليبيا

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة