مباحثات ثنائية تجمع بنسعيد بوزير الإعلام الفلسطيني

جدد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، الاثنين بالرباط، التأكيد على الموقف التاريخيّ والثابت والراسخ للمملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس، الداعم للقضية الفلسطينية.

هذا التأكيد كان خلال مباحثات ثنائية أجراها بنسعيد مع نظيره الفلسطيني أحمد عساف وزير الإعلام، والذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.

وخلال هذا اللقاء جرى التأكيد على متانة وقوة العلاقات التاريخية بين المملكة المغربية ودولة فلسطين بقيادة قائدي البلدين فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وثمن الوزير الفلسطيني، جهود جلالة الملك رئيس لجنة القدس والمملكة المغربية لدعم ومناصرة القدس والشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية من أجل الحقوق المشروعة والعادلة للشعب الفلسطيني.

كما تناول هذا اللقاء، تعزيز سبل التعاون بين المغرب وفلسطين في مختلف القضايا المتعلقة بالإعلام، وتقديم الدعم المغربي لفلسطين لإيصال صوت الشعب الفلسطيني الشقيق للعالم عبر الإعلام، فضلا عن تعزيز التنسيق في مختلف الأجهزة الإقليمية والدولية.

وإعتبر بنسعيد، أن القضية الفلسطينية هي بمثابة القضية الوطنية كما يؤكد على ذلك جلالة الملك في مختلف المناسبات آخرها خطاب العرش لسنة 2024.

كما همت هذه المباحثات أخر التطورات بدولة فلسطين والضفة الغربية، والاتفاق على تعزيز الحضور الإعلامي المغربي بفلسطين لنقل الأخبار وحضور إعلامي فلسطيني بالمغرب.

ويرافق الوزير الفلسطيني عدد من المسؤولين في مقدمتهم مدير التلفزيون الفلسطيني ومدير وكالة الأنباء الفلسطينية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة