المنتخب الوطني للدراجات يشارك في البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق

يشارك المنتخب المغربي للدراجات في البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق، التي ستحتضنها مدينة إلدوريت بكينيا (شمال نيروبي) في الفترة ما بين 09 و13 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في بلاغ لها، أن الفريق الوطني للكبار يضم كلا من أشرف الدغمي وعادل العرباوي ومحسن الكوراجي والحسين الصباحي وإدريس العلواني وإبراهيم الصباحي.

وسجل أن المغرب سيكون ممثلا عن فئة الشبان، في هذه التظاهرة القارية، بكل من مروان الخربوشي وياسين محاح ومحمد العبدلاوي وأيمن آيت الكرمة، مضيفا أنه في فئة الإناث، ستدافع عن الألوان الوطنية كل من سلمى حريري ومليكة بنعلال وشيماء الزكراوي.

وتجرى منافسات البطولة الإفريقية هذه السنة بمدينة إلدوريت، الواقعة على علو يتجاوز 2500 متر عن سطح البحر، حيث ستقام السباقات ضد الساعة فردي لجميع الفئات يوم 9 أكتوبر الجاري، فيما سيجرى السباق ضد الساعة تتابع مختلط في الـ10 من الشهر ذاته، على أن تختتم المنافسات بإجراء السباقات فردي عام لجميع الفئات أيام 11 و12 و13 من الشهر نفسه.

وخلص البلاغ إلى أن الجامعة الملكية المغربية للدراجات كانت قد أقامت تجمعا إعداديا للبعثة الوطنية بمدينة إفران دام أسبوعين استعدادا لهذه المنافسات القارية الهامة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة