سلسلة 14T Xiaomi: الابتكار والتميز مع كاميرات Leica

كشفت العلامة التجارية Xiaomi عن سلسلة هواتف Xiaomi 14T في الفئة الممتازة، والتي تشمل طرازات Xiaomi 14T Pro وXiaomi 14T، لتؤكد Xiaomi المغرب مرة أخرى التزامها بتقديم منتجات مبتكرة لمستخدميها.

وحسب بلاغ Xiaomi المغرب، تهدف هذه السلسلة الجديدة إلى توفير تقنيات متطورة لجمهور أوسع. تعد إدخال ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة المرتبطة بكاميرات Leica على الهواتف الذكية من Xiaomi نقطة تحول هامة في المغرب.

للمرة الأولى، يضيف بلاغ Xiaomi المغرب، تتوفر هذه التكنولوجيا في المغرب بفضل التعاون مع Leica، الذي بدأ قبل ثلاث سنوات في إفريقيا.

هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية Xiaomi لتعزيز وجودها في سوق الهواتف الفاخرة بالمغرب.

وأوضح البلاغ، أن طرازات Xiaomi 14T Pro و14T تتميز بأدائها العالي، رغم أن النسخة Pro تحتوي على ميزات إضافية تلبي احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة أكثر تفوقًا.

وزاد، العنصر البارز في هذه الهواتف يكمن في كاميرات Leica. يتمتع Xiaomi 14T Pro بمستشعر Light Fusion 900 بدقة 50 ميجابكسل مع حجم مستشعر كبير “1/1.31” وتثبيت بصري (OIS)، مصمم خصيصًا للتصوير الليلي. بينما يستخدم Xiaomi 14T مستشعر Sony IMX906 بدقة 50 ميجابكسل أيضًا ومزود بتثبيت بصري.

يشمل كلا الطرازين كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مزودة بعدسات Leica Summilux، وتقدم وضعين لونيين خاصين بـ Leica، بالإضافة إلى فلاتر حصرية.

فيما يتعلق بالفيديو، تتيح الهواتف تسجيل الفيديو بدقة 4K بالكاميرا الأمامية، وبما يصل إلى 8K مع الكاميرا الرئيسية، مع دعم HDR10+ ووضع Log لتجربة فيديو احترافية.

تم تصميم Xiaomi 14T بإطار من الألمنيوم المعزز، مما يوفر مقاومة أعلى بنسبة 116% مقارنة بالجيل السابق. ويأتي تصميم الهواتف أنيقًا بالألوان الأزرق والرمادي والأسود التيتاني، مع خيار من الجلد النباتي باللون الأخضر الليموني لـ Xiaomi 14T. الهواتف أيضًا مصنفة IP68، مما يضمن حماية ضد الماء والغبار.

تتميز الشاشة AMOLED CrystalRes بحجم 6.67 بوصة ودقة 1.5K، تغطي 93.3% من السطح الأمامي، مع سطوع يصل إلى 4000 نيت ومعدل تحديث 144 هرتز. الهواتف متوافقة مع تقنيات HDR وDolby Vision، مع تقليل الضوء الأزرق لراحة بصرية أفضل.

أما بالنسبة للأداء، فإن Xiaomi 14T Pro مزود بمعالج MediaTek Dimensity 9300+، بسرعة 3.4 GHz، مع زيادة في الأداء بنسبة 37% مقارنة بالجيل السابق. ويتضمن أيضًا شريحة مخصصة للذكاء الاصطناعي، أسرع مرتين.

مع بطاريته بسعة 5000 مللي أمبير، يضمن الهاتف عمر بطارية يصل إلى 15.7 ساعة، مع شحن سريع بقدرة 120 واط، مما يسمح بالشحن من 0 إلى 100% في أقل من 19 دقيقة. بينما يأتي Xiaomi 14T مع MediaTek Dimensity 8300-Ultra، مع قدرة شحن سريع تصل إلى 67 واط. كلا الطرازين مزودان بذاكرة LPDDR5X بدءًا من 12 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS4.0 بدءًا من 256 جيجابايت.

لتحكم حراري مثالي، تتضمن الهواتف نظام تبريد Xiaomi 3D IceLoop. كما أنها مزودة بواجهة HyperOS الجديدة، التي تعزز فعالية النظام وتتيح تواصل سلس مع الأجهزة الأخرى من Xiaomi.

بالإضافة إلى ذلك، بفضل دمج خدمات AI Google Gemini، يتم تبسيط إنتاجية وإبداع المستخدمين، وتتيح ميزة “Circle to Search with Google” عمليات بحث فورية دون تغيير التطبيق.

وخلص بلاغ Xiaomi المغرب، إلى أنه مع كل عملية شراء لهاتف Xiaomi 14T، يتم تقديم هدية على شكل Powerbank بسعة 20000 مللي أمبير، بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين وتأمين شاشة لمدة ستة أشهر، ساري المفعول خلال السنة التي تلي الإطلاق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة