الرجاء يقدم ربانه الجديد البرتغالي سا بينتو

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة، صباح الخميس 10 أكتوبر الجاري، عن تعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو، للإشراف على تداريب الفريق، خلفا للمقال البوسني روسمير سفيكو.

ووصل المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو، والدولي السابق المعروف بتجربته الرياضية الواسعة، مساء الأربعاء، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، حيث وقع صباح الخميس، كما كان منظرا على عقد تدريب نادي الرجاء لموسم كروي واحد قابل للتجديد.

ويتمتع سا بينتو بتجربة تدريبة واسعة، إذ سبق له قيادة نادي أياكس نيقوسيا، وحقق معه لقب الدوري القبرصي، كما حقق كأس بلجيكا مع ستاندارد لييج في 2018، بالإضافة إلى كأس السوبر الإيرانية، مع استقلال طهران في 2022، وتبقى أبرز إنجازاته هو الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي مع سبورتينغ البرتغال، قبل الخسارة أمام أتلتيك بلباو.

شارك سا بينتو على الصعيد الدولي، مع المنتخب البرتغالي 45 مرة وسجل 10 أهداف، حيث شارك في بطولات يورو 1996 و2000 وكذلك في تصفيات كأس العالم. كما حظي بفرصة اللعب إلى جانب أساطير مثل لويس فيغو وروي كوستا، قبل مجاورة أسطورة البرتغال الأولى كريستيانو رونالدو، الذي شاركه اللعب في سبورتينغ عندما بدأ مسيرته الاحترافية.

وسيكون سا بينتو، في تجربته الجديدة مع بطل المغرب، مطالبا بالدفاع على درع البطولة، كأس العرش، فضلا عن تحدي دوري أبطال إفريقيا، وهو الهدف الرئيسي لهذا الموسم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة