بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة (ذكور).. طنجة تستضيف قمة حارقة بين الاتحاد وجمعية سلا

تنطلق في نهاية الأسبوع الجاري بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ذكور برسم الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، وتحمل الدورة الاولى طبقا رياضيا ممتعا بين اتحاد طنجة وجمعية سلا وهما معا من خيرة أندية السلة الوطنية، وستكون قاعة الزياتن بطنجة مسرحا لهذه القمة الملتهبة بين فريق طنجاوي تهيأ بمافيه الكفاية بقيادة مدربه الجديد سلام ولاعبين مجربين، فيما فريق جمعية سلا لم يعرف أي جديد بخصوص تعاقداته، فماذا أعد الطنجيون لملاقاة السلاويين في افتتاح بطولة ممتعة لامحالة؟

بقاعة ابن ياسين بالرباط يواجه أبناء المدرب المجرب سعيد البوزيدي فريق مجد طنجة، ولانها البداية فان الكل يترقب الوجه الذي سيظهر به الفتح الرياضي حامل اللقب للموسم المنصرم، وكيف ستكون حالة مجد طنجة الذي لم يكن خلال الموسم الماضي في حالة جيدة؟.

فريق الفتح وهو يستقبل بقاعة عرفت اصلاحات ممتازة سيكون لامحالة مؤازرا بجمهوره الذي يترقب من رفاق زويتة حضورا متميزا هذا الموسم ..فلننتظر اذن ما ستحمله المواجهة من فرجة ومتعة.

بقاعة 11يناير بفاس وبقيادة مدرب برتغالي جديد يستضيف المغرب الفاسي شباب الوطية لطانطان في مواجهة ستقدم لكل المتتبعين صورة اولية عن الفريقين معا خاصة المغرب الفاسي الذي لم يشرع في تداريبه الاعدادية الا مؤخرا ومازال في مرحلة انتداب عناصر جديدة لتقوية تركيبته البشرية.. شباب الوطية لطانطان له مقومات الفريق الذي قدم اوراق اعتماده كفريق يجاري الكبار ويلعب بحماس وطموح كبير، فما الذي ستفرزه هذه المواجهة المتوازنة؟

بقاعة المحاميد بمراكش يواجه الكوكب المراكشي فريق الجيش الملكي، وهما معا بمستوى جد متقارب، الكوكب المراكشي مدعو للبصم على بداية محترمة من أجل، مجاراة موسم طويل وشاق، والجيش الملكي عودنا على اللعب بكل امكانياته وطموحاته، فلمن ستكون الغلبة في نهاية المطاف، وهل سيكون الجيش الملكي في مستوى تطلعات عشاقه؟.

بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالبيضاء يستضيف الوداد الرياضي ضيف القسم الوطني الممتاز هذه السنة نادي تفاحة ميدلت.

الوداد الرياضي بعد موسم جد مشرف ينتظر منه جمهوره أن يكون هذا الموسم من أندية المقدمة ولاعبوه واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، في حين حماس صعود.

أبناء ميدلت ربما دفعهم لاخراج ما لديهم من امكانيات ومواهب من أجل موسم محترم على العموم، فكيف سيكون وجه المباراة اذن؟.

بقاعة المغرب الجديد بالعرائش يستقبل فريق ليكسوس العرائش الذي يسير منذ الموسم الماضي في خط تصاعدي الضيف الثاني لبطولة القسم الوطني الممتاز أمل الصويرة العائد الى رحاب الكبار بعد تالق كبير خلال الموسم المنصرم، فريق ليكسوس العرائش يقدم داخل قاعته مباريات كبيرة ومثيرة.

وأمام أمل الصويرة سيحاول قص شريط الموسم الجديد بتحقيق انتصار اول يفتح شهيته للبصم على موسم طيب. فهل يكون الصويريون على موعد مع البصم على مفاجاة أولى أم أن أبناء ليكسوس العرائش سيقدمون مايثلج صدور عشاقهم وانصارهم الأوفياء؟

البرنامج:

السبت 12 أكتوبر 2024

طنجة: قاعة الزياتن: س19: اتحاد طنجة -جمعية سلا

الرباط: قاعة ابن ياسين: 17: الفتح الرياضي – مجد طنجة

العرائش: قاعة المغرب الجديد: س17: ليكسوس العرائش – الامل الصويري

مراكش: قاعة المحاميد: س18: الكوكب المراكشي – الجيش الملكي

الدارالبيضاء: قاعة مركب محمد الخامس: س17: الوداد الرياضي – نادي تفاحت ميدلت

الأحد 13 أكتوبر 2024

فاس: قاعة 11 يناير: س15: المغرب الفاسي – شباب الوطية طانطان

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة