OPPO تدعو زبنائها لمقابلة مستقبل الهواتف الذكية OPPO Reno12 5G!

أعلنت شركة OPPO، عن إطلاق هاتفها الجديد Reno12 5G! مزودًا بأحدث الميزات المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، مؤكدة لزبنائها أنه تم تصميم هذا الهاتف الذكي لتعزيز إنتاجيتهم، إبداعهم، وتواجدهم المميز على وسائل التواصل الاجتماعي!.

تصميم أنيق وأداء فائق

وحسب بلاغ الشركة، “تتميز الطرازات الجديدة بتصميم سلس ومستقبلي، مع إطار مصنوع من سبيكة عالية المقاومة، مما يجمع بين الأناقة والمتانة. سواء كنتم من الأشخاص الذين يسقطون هواتفهم باستمرار (جميعنا مررنا بذلك) أو كنتم تبحثون عن جهاز ذو مظهر رائع، فإن هذه الهواتف ستلبي توقعاتكم. بالإضافة إلى ذلك، بفضل منصة MediaTek Dimensity 7300-Energy الجديدة، ستحصلون على كفاءة طاقية مذهلة”.

ووضفت أوبو تقنية الشحن السريع مسائلة زبنائها بالقول: “هل سمعتم عن تقنية الشحن السريع جدًا 80W SUPERVOOCTM؟ يمكنكم الانتقال من 1% إلى 32% من البطارية في غضون 10 دقائق فقط! مجرد غمضة عين، وهاتفكم جاهز للاستخدام — هذه هي السرعة الحقيقية.

الذكاء الاصطناعي لإثراء كل لحظة

وزفت أوبو خبرا سارا لمحبي التعديل على الصور، موضحة أنه بفضل ميزة AI Eraser الجديدة التي تمكن من إزالة الأشخاص والأشياء غير المرغوب فيها بلمسة واحدة.

بالنسبة لصور السيلفي الجماعية، يضيف البلاغ: “تضمن ميزتا AI Clear Face وAI Best Face أن يظهر الجميع في أفضل حالاتهم، حتى الذين يغلقون أعينهم بالخطأ! لا حاجة بعد الآن لقول “دعنا نعيدها”!”

للمبدعين، يضيف البلاغ ذاته، “يمكن لـ AI Studio تحويل صور السيلفي الخاصة بكم إلى مجموعة متنوعة من الأنماط، سواء كنتم ترغبون في الظهور كبطل في عالم Cyberpunk أو كراعي بقر. ياهو، يا شريك!”

كفاءة لا مثيل لها

كما لبت أوبو تطلعات زبنائها، اللذين في حاجة لتلخيص المقالات الطويلة أو لإنشاء محتوى للشبكات الاجتماعية في لحظة؟، من خلال توفير أداة AI Toolbox الجديدة!، التي تعتمد هذه الأداة على نموذج اللغة المتقدم Google Gemini.

أما بالنسبة لعشاق تسجيل الملاحظات، أوضح البلاغ أن ميزة AI Recording Summary تحول التسجيلات الصوتية إلى ملاحظات واضحة ومنظمة في غمضة عين.

الهواتف الأكثر أناقة حتى الآن

وتابع البلاغ: “نحن نعيد تعريف تصميم الهواتف الذكية من خلال أسلوب مستقبلي مستوحى من العصر الفضائي. لأصحاب الذوق الرفيع، يمكنكم اختيار اللون الفضي اللامع Astro Silver أو البني غير اللامع Matte Brown. هذه الطرازات مصممة لجذب الأنظار والتعبير عن شخصيتكم الفريدة”.

يقدم Reno12 5G الشاشة الأكثر تقدمًا في سلسلة Reno حتى الآن، بشاشة Infinite View مقاس 6.7 بوصة و120 هرتز، قادرة على عرض مليار لون! تظل الشاشة قادرة على العمل حتى عندما تكون يديكم مبتلتين. إنه هاتف جاهز لمواجهة كل التحديات!

توثيق اللحظات بأفضل صورة مع AI Portrait Expert

وحاطبت أوبو زبنائها بالقول: “لا تدعوا أي لحظة تفوتكم، سواء كانت لقطة عفوية أو سيلفي مدروس بعناية. فالهاتف مجهز بمستشعر Sony LYT-600، وتركيز تلقائي بكسلي شامل، وتثبيت بصري للصورة (OIS)، يضمن Reno12 5G التركيز السريع والثابت للحصول على صور فائقة الوضوح”.

كما يبرز الهاتف بشكل أكبر بفضل كاميرته الخلفية بدقة 50 ميجابكسل للتصوير المباشر، وكاميرا السيلفي الجديدة بدقة 32 ميجابكسل مع تركيز تلقائي.

أداء سلس واتصال دائم

بفضل تحسينات الإشارة وتقوية الأداء الشبكي، يضمن لكم Reno12 5G اتصالًا مستقرًا أينما كنتم. سواء كنتم في رحلة جبلية، أو في المترو، أو حتى على متن طائرة، يضمن الهاتف اتصالًا قويًا. وفي حالة انقطاع الشبكة؟ تتدخل تقنية BeaconLink للسماح لكم بإجراء مكالمات صوتية فردية لمسافة تصل إلى 200 متر!

متى وأين؟ تابعوا المزيد!

سيصل Reno12 5G إلى المغرب في 12 أكتوبر بسعر 5599 درهم، وسيكون متاحًا على Jumia وفي جميع نقاط البيع المعتمدة.

وحلص البلاغ إلى القول: “استعدوا لاستكشاف مستقبل الهواتف الذكية والاستفادة من الإمكانيات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي!”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة