في غياب بونو.. رحيمي يتألق بثلاثية في مرمى الهلال

واصل الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي تألقه في دوري أبطال آسيا للنخبة (منطقة الغرب)، عقب تسجليه لثلاثية في مرمى نادي الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين لحساب الجولة الثالثة.

ورغم تألق رحيمي، فاز الهلال السعودي على العين الاماراتي بحصة (5-4)، رافعا رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة.

وسجل للهلال كل من رينان لودي (د26)، وسيرجي سافيتش (د45+2)، وسالم الدوسري (هاتريك د45+5، و65، و75).

وسجل للعين سفيان رحيمي (هاتريك د39، و67،و 90+6 من ركلة جزاء)، وماتيو سانريا (د63).

وبتسجيله لهذه الثلاثية (هاتريك)، أصبح رحيمي أكثر من سجل ثلاثيات في تاريخ المواجهات بين العين والهلال في دوري الأبطال، كما رفع عدد مساهماته التهديفة إلى 20 في تاريخ دوري الأبطال، حيث سجل 17 وصنع 3.

وسجل رحيمي ثالث ثلاثية بقميص العين 2 منها ضد الهلال، رافعا عدد مساهماته التهديفية إلى 25 سنة 2024 مع العين.

ومكنه هذا الأداء المميز، من الفوز بجائزة رجل المباراة مناصفة، مع هداف الهلال السعودي سالم الدوسري، بتقييم وصل إلى 9،9، حسب الموقع العالمي لللتقييم والإحصائيات “صوفاسكور”.

واستغل رحيمي غياب الدولي المغربي وحارس نادي الهلال السعودي ياسين بونو، الذي تعرض لتمدد في العضلة الخلفية، خلال مباراة المنتخب المغربي ضد جمهورية أفريقيا الوسطى الأسبوع الماضي، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، ليقدم واحدة من أجمل مبارياته مع نادي العين الإماراتي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة