بطولة إيطاليا: تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت بلدية بولونيا الخميس عن تأجيل مباراة بولونيا وضيفه ميلان المبرمجة غدا السبت ضمن منافسات الدورة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأفادت بلدية بولونيا في بيان “المباراة بين بولونيا وميلان كانت ستستقطب قرابة 35000 متفرج في ملعب دالارا بالقرب من الموقع الأكثر تعرضا (للأمطار الغزيرة) في المدينة”.

وتابعت “كان هذا يعني التسبب بمشاكل في النظام العام مع وجود الجماهير وإغلاق حركة المرور في المنطقة المحيطة بأكملها من وقت مبكر من بعد الظهر حتى الليل”.

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد تأجيل هذا اللقاء، لأنه حسب صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، لا تزال رابطة الدوري الإيطالي تأمل في أن تقام المباراة كما هو مخطط له.

وأضافت الصحيفة أنه من المرتقب أن يتم عقد اجتماع صباح اليوم الجمعة بين السلطات المحلية ورابطة الدوري الإيطالي للنظر في إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة.

وفي مواجهة جدول مزدحم بالمباريات، خاصة بالنسبة لبولونيا وميلان اللذين يشاركان في دوري أبطال أوروبا، ستكون رابطة الدوري أيضا مستعدة لنقل المباراة، من دون جمهور، إلى كومو أو فيرونا بحيث تقام في موعدها غدا السبت.

وتسببت الأمطار الغزيرة بوفاة شاب في سن الـ20 عاما بعدما جرفت المياه سيارته جنوب بولونيا، حسب رجال الإطفاء.

ولم ترتق نتائج بولونيا، مفاجأة الموسم الماضي باحتلاله المركز الخامس، إلى الآمال هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط من فوز واحد مقابل 6 تعادلات وهزيمة.

بالمقابل، يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن نابولي المتصدر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة