مواجهة فولفسبورغ بوابة دورتموند لتعويض البداية السيئة

رويترز

يدخل بروسيا دورتموند مواجهته مع فولفسبورغ، يوم الثلاثاء، في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، وسط إصابات عديدة في صفوفه، بالإضافة لتقديم الفريق أسوأ بداية في الدوري الألماني منذ عقد من الزمن، لكن المدير الفني للفريق، نوري شاهين، لازال يأمل في أن يعود فريقه للمسار الصحيح.

اضطر المهاجم جوليان ريرسون، والمدافع فالديمار أنتون، ولاعب الوسط مارسيل سابيتزر، إلى الخروج في المباراة التي خسره الفريق (1-2) أمام أوغسبورغ، يوم السبت، وتدور الكثير من علامات الاستفهام حول مشاركتهم في مباراة الكأس.

وقال شاهين للصحافيين، يوم الإثنين: “ليس لدي أمال عريضة حول جوليان ريرسون، بالنسبة لسابيتزر وفالديمار أنتون فإن كل ساعة ستكون مهمة، لن يتضح الأمر إلا حينما تنطلق المباراة إذا كانوا قادرين على المشاركة”.

وسيغيب عن دورتموند لفترة طويلة كل من كريم أديمي، جوليان دورانفيل، نيكلاس زوله، جيوفاني رينا، ويان كوتو.

ورفض شاهين إلقاء اللوم على أساليب التدريب في الإصابات التي تعرض لها فريقه وقال: “إصابتهم مختلفة تماماً، يمكننا الحديث عن احتمال حدوث خطأ ما إذا كان لدينا ثماني إصابات عضلية”.

ورغم الإصابات التي ضربت فريقه، يأمل شاهين في أن ينجح دورتموند في مباراة يوم الثلاثاء، في الوقت الذي يمر فيه الفريقين بمرحلة سيئة.

ويعد دورتموند ثالث أسوأ فريق في الدوري الألماني خارج ملعبه، بعدما تلقى ثلاث هزائم وتعادل مرة واحدة، أما فولفسبورغ فهو ثالث أسوأ فريق على ملعبه مع ثلاث هزائم وتعادل وحيد.

واختتم شاهين: “أرى أن جميع اللاعبين يتحملون المسؤولية وبالنسبة لي أنا من يقودهم، أعلم أنهم يريدون اللعب بشكل جيد في الوقت الحالي، ولدينا العديد من المشاكل التي تجعل الأمر ليس سهلاً”.

وتعود المرة الأخيرة التي فاز فيها دورتموند بلقب الكأس إلى عام 2021، فيما توج فولفسبورغ باللقب عام 2015.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة